انفجار جالاكسي نوت 2 على متن إحدى الطائرات الهندية

توالى الأخبار يوماً بعد يوم عن انفجار أحد هواتف جالاكسي نوت 7 الأمر الذي أصبح عادياً بعض الشيء لكن ما يثير الدهشة هو أن آخر حادثة انفجار لم يكن لجالاكسي نوت 7 علاقة فيها بل كانت من نصيب جالاكسي نوت 2 الذي انفجر على متن إحدى طائرات IndiGO.

 

ففي منتصف الرحلة لاحظ بعض المسافرين وجود دخان منبعث من إحدى حجرات الحقائب الموجودة في أعلى الطائرة وسارعوا لإخبار طاقم الطائرة بذلك حين اكتشفوا بعد ذلك ان جالاكسي نوت 2 هو السبب في ذلك، ولحسن الحظ لم يكن هناك أي ضرر للطائرة أو لأي شخص على متنها وأكملت الطائرة رحلتها بسلام.

 

مواضيع مشابهة

ويعد تسبب أحد هواتف سامسونج بهذه المشكلة وانفجاره أمراً سيئاً للغاية بالنسبة للشركة الكورية التي كانت تعاني مؤخراً ولا زالت من بعض المشاكل المتعلقة بانفجار جالاكسي نوت 7 والذي كلف الشركة حوالي مليار دولار نتيجة استبدال 2,5 مليون وحدة.

 

ومع إجراء عملية استبدال الهواتف قامت عدة شركات طيران وجامعات بمنع استخدام أجهزة سامسونج وخصوصاً جالاكسي نوت 7 أو حتى حملها ضمن الأمتعة والحقائب، كما حذرت إدارة الطيران المدني العام في الهند الركاب من خطورة تشغيل جميع هواتف جالاكسي نوت على متن الطيران وتجنب حملها معهم.

شارك المحتوى |
close icon