انفجار هاتف ايفون 7 بلس في الصين

تعرضت سامسونج للعديد من الانتقادات عندما انفجر عدد من أجهزة جالاكسي نوت 7 نتيجة عطل في البطارية الأمر الذي دفع بالشركة إلى سحب جميع الأجهزة، لكنه يبدو أن هاتف سامسونج ليس الوحيد الذي ينفجر.

 

فقد أفاد تقرير لموقع GizmoChina بأن هاتف ايفون 7 بلس انفجر في الصين بعد ارتطامه بالأرض الأمر الذي أدى إلى اشتعال البطارية، ونوه الموقع إلى أن الهاتف اهتز بشكل كبير وبدأ الدخان ينطلق منه بعد اصطدامه بالأرض ومن ثم انفصلت الشاشة عن جسم الهاتف وتحطمت، وتوضح الصورة التي نشرها الموقع (الموجودة في الأعلى) مدى الضرر الذي لحق بهذا الهاتف الذي أصبح غير قابل للإصلاح.

 

ومن الواجب التنويه إلى أن حادثة انفجار ايفون 7 بلس ليست مشابهة لحوادث انفجار جالاكسي نوت 7، فهاتف ابل تعرض لسقوط قوي نتج عنه انفجار البطارية أما بالنسبة لهاتف سامسونج فإن معظم المستخدمين أوضحوا أن حوادث الانفجار تمت أثناء وضع جالاكسي نوت 7 على الشحن.

 

 

 

مواضيع مشابهة

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها هاتف ايفون 7 للانفجار، فقد نشر أحد المستخدمين على موقع Reddit أن هاتف ايفون 7 الذي قدم طلباً لشرائه انفجر قبل أن يصل إليه، كما أوضح أحد المستخدمين في أستراليا أنه قام بتغليف هاتف ايفون 7 بقطعة قماش وتركه بسيارته وعاد ليرى الدخان ينبعث من سيارته نتيجة لاحتراق الهاتف وانصهاره بشكل كامل.

 

على أي حال يأمل المستخدمون أن تأخذ ابل حوادث انفجار هواتف ايفون 7 على محمل الجد وتتخذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار هذه الحوادث في المستقبل.

شارك المحتوى |
close icon