انفجار هاتف جالاكسي نوت 7 “سليم” بعد استبداله من سامسونج

لا شك في أن سامسونج بذلت جهداً كبيراً في استعادة واستبدال أجهزة جالاكسي نوت 7 المعيبة لكن هذا الجهد قد يكون بلا جدوى، فوفقاً لتقرير جديد انفجر أحد أجهزة جالاكسي نوت 7 “السليمة” في الصين وتضرر صاحب الهاتف وتعرض لحروق في جسده.

 

فقد تحدث موقع Bloomberg إلى شاب صيني يدعى Hui Renjie الذي قام بالحصول على هاتف جالاكسي نوت 7 جديد، وأوضح هذا الشاب أن هذا الهاتف انفجر في يده وتسبب في حرق إصبعين من أصابعه وتضرر حاسوب ماك بوك.

 

وأفاد التقرير أيضاً بأن عملية الانفجار هذه تمت بعد 24 ساعة من الحصول على الجهاز الجديد، وقد قدم ممثل عن سامسونج إلى Renjie وعرض عليه استبدال الهاتف مجدداً لكنه رفض هذا العرض موضحاً أنه لم يعد يثق بالشركة بعد الآن.

 

مواضيع مشابهة

ومهما كان السبب وراء هذا الأمر فإن ذلك ليس جيداً لكن حدة المشكلة تعتمد على ما إذا كان الهاتف مصنعاً منذ فترة قريبة أم أنه جهاز قديم معيب، وإذا كانت هذه المشكلة استثناءً أو حالة فردية لا تعبر عن خلل في عملية الاسترجاع كلها فإن هذا الأمر يبقى أقل وطأة على الشركة الكورية.

 

أما إذا كانت هذه الحادثة تعبر عن حالة عامة ستشمل عدة هواتف من جالاكسي نوت 7 الجديدة فإن هذا الأمر سيدفع بالشركة لإجراء عملية استبدال ثانية الأمر الذي سيشكل ضربة قاضية وأخيرة لسلسلة هواتف نوت.

شارك المحتوى |
close icon