انفوجرافيك: الهواتف التي تمتلك اطول عمر بطارية, Galaxy S5 افضل الهواتف و Note 2 افضل اللوحيات

مشكلة قصر عمر البطارية, تلك المشكلة التي تواجه العالم باسره, تؤرق حتى شركات الهواتف الذكية, و تجتهد هذه الشركات في كل حين لتطوير هواتف ذكية ذات قوة بطارية عالية, تساعد المستخدم على البقاء لاطول مدة, في الوقت ذاته, تسعى الشركات لتطوير برامج اقل استهلاكاً للطاقة, و تطور انظمة تبقي مستخدميها لاطول مدة بهاتف مفتوح.

 

ربما تكون قد امتلكت احد الهواتف التي تأتي بوضعية (خفض استخدام الطاقة – Powe Saving Mode) و اذا كنت لم تسمع بذلك, فهاتف سامسونج الجديد جالاكسي Galaxy S5 يمتلك هذه الميزة في اخر اصداراتها و تحديثاتها تحت اسم Ultra Power Saving Mode, و ننصحك باقتنائه ان اردت ان تملك بطارية رائعة و اداء مذهل, و سيظهر الهاتف في الاسابيع المقبلة القادمة, ( الهاتف متوفر حاليا داخل كوريا الجنوبية).

 

وقامت مدونة Playwares الكورية الجنوبية بعمل عدة اختبارات بخصوص الهواتف الجديدة و بطاريتها, الهواتف التي تبقيك اكثر مدة تاتي في مقدمتها هاتف LG G PRO 2 من ال جي يليه سامسونج Galaxy Note 2. و بحسب المدونة, فالهاتف Galaxy S5 سيبقيك  6 – 8 ساعات في المتوسط, بحسب اضاءة الشاشة التي تفضلها.

هاتف ابل ايفون Apple iPhone 5s صمد اقل من Galaxy S5 بـ 20 دقيقة في حالة الاضاءة الكاملة للشاشة, و لكن بقي لساعة كاملة اطول في حالة خفت اضاءة الشاشة.

مواضيع مشابهة

 

شاهد الانفوجرافيك التالي الذي يوضح لك اطول مدة بقاء بطارية بين الهواتف, و اللوحيات, و مع قوة البطارية و حجم الشاشة.

 

 

شارك المحتوى |
close icon