اوبر تطور خدمة إيصال الطلبات

بعد اختبار نظام خدمة توصيل الطلبات في نيويورك لمدة شهور تم أخيراً إطلاق خدمة UberRUSH في شهر تشرين الأول/أكتوبر العام الماضي، وتعد هذه الخدمة رخيصة وفعالة للغاية وقد قامت اوبر هذا الأسبوع بتسهيل استخدامها بالنسبة للشركات لإيصال الطلبات في اليوم ذاته.

 

ففي يوم الخميس الماضي أعلنت اوبر عن واجهة برمجة تطبيقات خاصة ب UberRUSH تسمح للشركات بالاستفادة من الخدمة دون إجراء تغييرات مهمة في شبكاتهم وأنظمتهم، ويعتمد ملايين المستخدمين في الولايات المتحدة على الخدمة من أجل الانتقال من مكان لآخر ولذا فإنه من غير المستغرب أن يستخدموها من أجل إيصال الطلبات.

 

مواضيع مشابهة

وقد قامت بعض الشركات بالاشتراك في هذه الخدمة مثل شركة Nordstorm، 1800flowers و T-Mobile، وسيتم استخدام واجهة البرمجة هذه من قبل تطبيقات التسوق مثل Google Express، Operator، و Curbside وخدمات الأطعمة مثل EatStreet و Olo وشركات الخدمات اللوجستية مثل SAP، Bergen Logistics، و Trade Global.

 

وقد صرحت اوبر أن العديد من الشركات تعمل ببرامج تجريبية من هذه الخدمة في نيويورك، شيكاغو وسان فرنسيسكو ومن المتوقع أن يزيد عدد هذه الشركات في الأشهر المقبلة، وفي حال كانت واجهة برمجة UberRUSH سهلة كما تزعم اوبر فإن هذه الخدمة قد تكون واحدة من أفضل الخدمات في تاريخ الشركة.

شارك المحتوى |
close icon