اول هواتف الويندوز فون 8.1 سيرى النور يوم 23 ابريل

في الاسابيع القليلة الماضية، رأينا العديد التسريبات التي تشير الى المميزات التي ستكون جزءاً من التحديث الجديد لنسخة الويندوز فون 8.1. كما رأينا ايضاً عدداً من التقارير التي تفيد بأن نواة الويندوز فون 8.1 قد انتهت بالفعل.

 

والان، حسب اخر التقارير الواردة الينا – فقط انتهت مايكروسوفت من اختبار الويندوز فون 8.1 وان النسخة اصبحت الان في ايدي شركائها من مُصنعي الاجهزة لاختبارها وتثبيتها على الاجهزة الجديدة.

 

مواضيع مشابهة

فقد اشار العاملين في موقع Windows Phone Central انه بالرغم من وجود عدد قليل من الثغرات، الا ان النسخة النهائية من الويندوز فون 8.1 قد تم تسليمها لمُصنعي الهواتف، وان الهواتف الاولى التي ستعمل بنظام التشغيل الاحدث "ويندوز فون 8.1" سوف تصل خلال الشهر المقبل، وربما في 23 ابريل تحديداً.

 

وحتى هذه اللحظات، لم يتضح اياً من الهواتف ستحمل النسخة الجديدة اولاً. حيث رأينا العديد من التسريبات تشير الى انها ستكون هواتف Samsung Ativ SE او نوكيا لوميا 930 او لوميا 630. ولكننا نتوقع انها على الارجح ستكون هواتف نوكيا، والتي نتوقع رؤيتها في مؤتمر المطورين BUILD 2014 خلال الاسبوع المقبل، والتي ستباع في وقت لاحق من الشهر ذاته.

 

شارك المحتوى |
close icon