ايفرنوت يحصل على تحديث رئيسي مع ميزة الكتابة اليدوية

يبدو ان تطبيق ايفرنوت على الاندرويد اصبح افضل الان، وذلك بعد ان تم تحديث المنصة الشهيرة لتدوين الملاحظات بمجموعة من الميزات الجديدة كلياً.

 

احد السمات الجديدة والتي تعتبر اكثرها اثارة هي ميزة الكتابة اليدوية، والتي تم تطبيقها في وقت سابق على النسخة التجريبية من التطبيق. وببساطة، فإن وظيفة الكتابة اليدوية تسمح لك بالكتابة او الرسم او النقر على المذكرة وحفظها كما هي. ولا يجب الخلط بين هذه الميزة وميزة التعرف على النصوص العادية، حيث انها لا تحول الكلمات المكتوبة الى نصوص مطبوعة تلقائياً.

 

هذا وسوف تتمكن ايضاً من اختيار عرض ولون الفرشاة التي تستخدم في كتابة المذكرة، ومساحة الكتابة في المذكرة والتي يمكن توسيعها بسهولة.

 

مواضيع مشابهة

وبصرف النظر عن ميزة الكتابة اليدوية، فإن مُحرر ايفرنوت هي واحدة من الميزات الاخرى الموجودة بالفعل في التطبيق والتي حصلت على بعض الامتيازات الجديدة. حيث يُمكّنك المُحرر الان من تحديد النصوص من خلال وضع لون عليها يناسب ذوقك. كما يسمح لك ايضاً بانشاء الارتباطات التشعبية بين الملاحظات.

 

واخيراً وليس آخراً، فقد استمع فريق ايفرنوت الى شكاوى المستخدمين وقام اخيرا باصلاح ميزة الكاميرا المدمجة في التطبيق. فبعد التحديث، اصبح المصراع المدمج اكثر سرعة ويأتي مع تحسينات في قدرات التركيز التلقائي.

 

شارك المحتوى |
close icon