ايفون 6 اس سيحسن من جودة المكالمات ومقاطع الفيديو

تم نشر العديد من الأسرار والمعلومات حول هواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في الفترة الأخيرة مع اقتراب موعد إطلاقه في التاسع من الشهر الحالي، وقد أفاد تقرير جديد نشر مؤخراً بأن هواتف ابل الجديدة ستوفر للمستخدمين أداءً أفضل من حيث المكالمات الصوتية وتسجيل مقاطع الفيديو وذلك بواسطة تحديث بسيط أضافته الشركة.

 

أوضحت شركة RBC Capital Markets في تقرير جديد نشر من قبل Apple Insider أن ايفون 6 اس ستتميز بعدد من الميكروفونات أكبر من ذاك الموجود في ايفون 6 وذلك من أجل تحسين جودة المكالمات وتسجيل مقاطع الفيديو.

 

وإضافة لذلك أظهرت إحدى براءات الاختراع الأخيرة التي تتحدث عن تقنية إلغاء الضجيج للسماعات اللاسلكية أن ابل تعمل على تقنية تعتمد على ميكروفونات إضافية من أجل تحسين جودة الصوت، وتدل براءة الاختراع هذه أن ابل تبحث عن طرق لتحسين جودة الصوت على هواتف ايفون أثناء استخدام السماعات.

مواضيع مشابهة

 

وصرح المحلل Amit Daryanani أن هواتف ايفون الجديدة ستتمتع برقاقات A9 وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل إلى جانب امتلاكه لتقنية Force Touch ولتصميم من الألمنيوم 7000، ويتوافق هذا الكلام مع ما نشرته التسريبات والتقارير في الفترة الأخيرة.

 

ويعتقد Daryanani أن يصل سعر Apple TV إلى 99$ أو أكثر كما أنه يستبعد إطلاق الشركة لخدمة اشتراك بالتلفاز، وبالنسبة للأجهزة اللوحية فهو لا يتوقع أيضاً رؤية جهاز ايباد برو بحجم 12,9 بوصة خلال مؤتمر الشركة القادم.

شارك المحتوى |
close icon