ايفون 8 لن يكون آخر إصدار بشاشة LCD

مهما كان رأيك بهاتف ايفون اكس فلا شك أنه حقق ثورة في عالم الهواتف الذكية بشكل عام وهواتف ابل بشكل خاص، فبفضل شاشة OLED وعدم وجود زر للقائمة الرئيسية فإنه يبدو مختلفاً عن تصميم أي هاتف ايفون سابق، لكن إلى جانب ايفون اكس أطلقت ابل هاتفاً آخر ألا وهو ايفون 8 والذي يبدو أنه لن يكون آخر هاتف تطلقه ابل بشاشة LCD.

 

ففي تقرير نشر مؤخراً هذا الأسبوع أوضح المحلل يون زهانغ من شركة Rosenblatt للحماية أنه رغم مبيعات ايفون اكس المميزة إلا أن سعره يبقى عائقاً كبيراً أمام العديد من المستخدمين الذين قد لا يكونون مستعدين لدفع 1000$ مقابل هاتف ذكي، ولهذا يعتقد أن ابل في العام المقبل ستطلق هاتفاً ذكياً يحافظ على شاشة LCD ويملك تصميماً مشابهاً لايفون اكس.

 

وأضاف زهانغ موضحاً :

 

مواضيع مشابهة

” نحن نعتقد أن ابل ستقلل سعر ايفون اكس من خلال استخدام شاشة LCD العام المقبل مما يجعل ايفون 8 اس منتجاً مختلفاً ومميزاً بالمقارنة مع ايفون 7 وايفون 8″.

 

وهذا يتوافق مع تقرير سابق نشره المحلل الشهير مينغ شي كو في وقت سابق هذا الشهر جاء فيه :

 

” نعتقد أن الفرق الجوهري بين إصداري OLED الجديدين سيكون في الحجم من أجل إرضاء مختلف الأذواق، بينما سيختلف إصدار LCD بشكل مهم وكبير عن إصدارات OLED من حيث المواصفات، وقد تكون نقطة القوة لإصدار LCD في تصميم الشاشة الكاملة المتكامل والحساس ثلاثي الأبعاد إلى جانب السعر الأرخص.

شارك المحتوى |
close icon