ايلون ماسك يؤكد ميزة جديدة ستتمتع بها Model 3

خلال مؤتمر Tesla شهر آذار/مارس الماضي الذي كشفت من خلاله عن سيارتها الجديدة Model 3 صرح المدير التنفيذي ايلون ماسك أن الشركة لا تصمم أبداً سيارات بطيئة حيث أن السرعة كانت جل اهتمامها، ففي البداية أطلقت الشركة “الوضع الجنوني Insane Mode” وهي الميزة التي تسمح لمحرك سيارة Model S P85D الثنائي بالانتقال من سرعة 0-60 ميل في الثانية خلال 3,2 ثانية.

 

وفي العام الماضي أطلقت الشركة “الوضع المضحك Ludicrous Mode” الذي يسمح لسيارة Model S بالانتقال من 0-60 ميل في الثانية خلال 2,8 ثانية، وحتى سيارة Model X أيضاً تستطيع الانتقال من 0-60 ميل في الثانية خلال 3,2 ثانية بفضل الوضع المضحك.

 

مواضيع مشابهة

والآن إذا كنت واحداً من المشتركين ال 400000 الذين قدموا طلباً لشراء سيارة Model 3 وتتساءل ما إذا كانت هذه السيارة ستدعم إحدى هذه الأوضاع فيجب أن نخبرك أن ايلون ماسك استجاب إلى رغباتك، فرداً على سؤال على تويتر أكد ماسك للمرة الأولى أن Model 3 ستتمتع بالوضع المضحك.

 

وخلال مؤتمر الكشف عن Model 3 صرح ماسك أن هذه السيارة ستكون قادرة على الانتقال من 0-60 ميل في الثانية خلال ثوانٍ وبفضل الوضع المضحك أوضحت الشائعات أنها ستكون قادرة على تحقيق هذا الأمر في أقل من 4 ثوان.

شارك المحتوى |
close icon