بالفيديو: سامسونج تستعرض مميزات قلم S Pen في هاتف جالكسي نوت 4

أصدرت سامسونج هذا الأسبوع فيديو جديد لهاتفها الرائد جالكسي نوت 4، والذي يستعرض الميزات التي يمكن التمتع بها عند استخدام القلم الذكي S Pen.

 

جدير بالذكر ان هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 أُطلق بالفعل في الصين وكوريا الجنوبية، ومن المتوقع ان يُطرح في كندا والولايات المتحدة في 17 من الشهر الحالي.

 

ومن بين الميزات التي أوضحتها سامسونج في الفيديو الجديد، أن قلم S Pen المُحسّن يتيح لك اختيار ومشاركة كل المحتوى المفضل لك بشكل أسهل من السابق وذلك بفضل ميزة Smart Select. أما ميزة Capture and Share، فتُسهل عليك عملية إلتقاط وجمع ومشاركة المحتوى بحركة واحدة سريعة. في حين أن ميزة Link to Related Apps تقوم باستخلاص المعلومات وربطها بالتطبيقات ذات صلة. وأخيراً وليس آخراً، تقوم ميزة Photo Note بتحويل الصور الى ميزة التحرير من أجل تخصيص الملاحظات باستخدام القلم S Pen.

 

مواضيع مشابهة

وللتذكرة السريعة بهاتف سامسونج جالكسي نوت 4، فهو يمتلك معالج Exynos 5433 ثماني النواة المصنوع عن طريق دمج معالج رباعي النواة بتردد 1.9 جيجا هرتز، مع آخر بتردد 1.3 جيجا هرتز.

 

في حين يحمل الهاتف ذاكرة عشوائية بقوة 3 جيجا بايت، ويعمل بنسخة الأندرويد الأحدث من جوجل، فضلاً عن امتلاكه قلم S Pen الذي يُسهل عليك الكتابة والرسم على الشاشة فضلاً عن الميزات الاخرى التي نستعرضها في الفيديو التالي:

 

شارك المحتوى |
close icon