بالفيديو : شاهد هاتف ايفون 6 سي الجديد لأول مرة

إذا لم تكن قد تابعت الأخبار في الفترة الأخيرة فإننا نحب أن نخبرك أن ابل ستجري بعض التغييرات في سلسلة هواتف ايفون هذا العام، فبدلاً من إطلاق كل الإصدارات الجديدة في الوقت ذاته ستقوم الشركة بإطلاق هاتف قد يحمل اسم ايفون 6 سي أو ايفون 7 سي أو ايفون 5e في النصف الأول من هذا العام ومن ثم ستتبعه بهاتف ايفون 7 بلس الذي من المفترض أن يطلق في شهر أيلول/سبتمبر كما جرت العادة.

 

والآن يبدو أنه سيمكننا مشاهدة هذا الهاتف للمرة الأولى، وقد أوضحت الشائعات حتى الآن أن هذا الهاتف الجديد ذو حجم 4 بوصة سيكون بديلاً عن ايفون 5 اس وموجهاً نحو المستخدمين الذين لا يرغبون بشاشات أكبر حجماً لكنهم يريدون في الوقت نفسه الاستمتاع بمزايا ابل الجديدة مثل Apple Pay و 3D Touch والتوافق مع ساعة Apple Watch.

 

ووفقاً لتقارير عديدة فإن مكونات ايفون 6 سي ستكون مشابهة لتلك الموجودة في ايفون 6 كما أنه سيكون قريباً له من حيث التصميم، وفي الوقت الذي ركزت فيه معظم الأخبار على المواصفات تم إهمال الناحية التصميمية والمظهر الذي سيبدو عليه هذا الهاتف، لكن مقطع فيديو مدته 40 ثانية تم نشره على يوتيوب يوضح الشكل الذي سيتمتع به ايفون 6 سي.

مواضيع مشابهة

 

وكما سترى في مقطع الفيديو في الأسفل فإن الهاتف لا يعمل لكنه يمتلك جميع العناصر التصميمية الخاصة بايفون 6 وايفون 6 اس بما فيها الحواف الزجاجية المدورة وزر القائمة الرئيسية بحساس Touch ID.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon