بالفيديو : مقارنة بين أفضل كاميرتين في عالم الهواتف المحمولة

هاتفان فقط تمكنا من تحقيق نتيجة 88 في اختبارات موقع DXOMark، وقد كان أول هاتف يحقق نتيجة مبهرة على اختبارات هذا الموقع هو جالاكسي اس 7 ايدج الذي يتمتع بأفضل كاميرا في عالم الهواتف المحمولة كما تمكن أيضاً هاتف HTC 10 من تحقيق النتيجة نفسها على اختبارات الموقع نفسه.

 

ورغم أن كلاً من كاميرتي الهاتف رائعتان وحصلتا على النتيجة نفسها إلا أنهما ليسا متساويتان في الأداء فكل واحدة منهما تمتلك نقاط القوة والضعف الخاصتين بهما، وقد أظهر مقطع فيديو أخير مقارنة بين هذين الهاتفين الرائدين.

 

تم نشر مقطع الفيديو في الأسفل في شهر أيار/مايو وقد تم تسجيله من قبل أحد مستخدمي يوتيوب الذي يحمل اسم SuperSafTV وهو يوفر مقارنة رائعة بين هذين الهاتفين فيما يتعلق بالكاميرا.

 

مواضيع مشابهة

ويمتلك SuperSaf تاريخاً طويلاً في نشر مقاطع الفيديو للمقارنة بين الهواتف وقد استخدم في هذا الفيديو هاتف جالاكسي اس 7 ايدج وHTC 10 لتسجيل الأمر كله في الوقت ذاته، ولذا فإن كل شيء تنظر إليه يمكن أن تتم رؤيته من خلال عدسات الهاتفين في الوقت ذاته، وما يثير الاهتمام أيضاً هو أن الفيديو ينتقل بين الصوت الذي تم تسجيله على HTC 10 والصوت الذي تم تسجيله على جالاكسي اس 7 ايدج كي تحصل على فكرة عن جودة الصوت التي توفرها هذه الهواتف الرائدة.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon