بالفيديو : مقارنة بين جالاكسي اس 7 و HTC 10 و LG G5

شكل عام 2016 العام الأكثر غزارة في كمية الهواتف الذكية الموجودة في سوق التقنيات حتى الآن مع حصول كل من جالاكسي اس 7 و HTC 10 على تقييمات إيجابية من المحللين والمستخدمين على حد سواء، ورغم أن ال جي G5 يملك تقييمات مختلفة إلا أنه لا شك أنه يعد ابتكاراً مميزاً من ال جي، لكن السؤال الأهم هو أي من هذه الأجهزة سوف نختار؟

 

لمساعدتك على تحديد خيارك قام موقع Droid Life بإنشاء مقطع فيديو مدته 20 دقيقة يوضح فيه جميع السمات الإيجابية والسلبية التي تتمتع بها هذه الهواتف الثلاثة، وإليكم أهم النقاط المبينة في الفيديو :

 

– في رأي الموقع يمتلك جالاكسي اس 7 الشاشة الأفضل بين هذه الهواتف الثلاثة وهو أمر متوقع نظراً لأن سامسونج مشهورة بشاشاتها، بينما حل هاتف ال جي G5 في المرتبة الأخيرة وكان أدائه منخفضاً في الأماكن المفتوحة، أما HTC فكان في المنتصف بين هذين الهاتفين.

 

مواضيع مشابهة

– بالنسبة للكاميرا يتمتع HTC 10 بكاميرا جيدة من شأنها أن تكون منافسة لكاميرا هواتف سامسونج رغم أن Droid Life نوه إلى أنها أضعف قليلاً عندما يتعلق الأمر بالتصوير بشكل سريع وفي ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

– HTC 10 يوفر أفضل جودة صوت الأمر الذي ليس مفاجئاً على الإطلاق نظراً لجودة هواتف HTC في مجال الصوت بالمقارنة مع الهواتف الأخرى.

 

– HTC 10 يمتلك البطارية الأفضل بين جميع الأجهزة التي تتمتع بمعالج Qualcomm Snapdragon رغم أن جالاكسي اس 7 بمعالج Exynos يتفوق على الكل.

شارك المحتوى |
close icon