بالفيديو : هاتف G2 سيتلقى تحديث لولي بوب

كانت إل جي واحدة من أوائل الشركات المصنعة التي بدأت بإطلاق نظام أندرويد 5,0 لولي بوب في السنة الماضية، لكن هاتفاً واحداً فقط من هواتف هذه الشركة تمتع بهذا النظام الجديد وهو هاتف G3 وفي بعض الدول فقط، لكنه يبدو أن الشركة لن تترك هاتفها الرائد السابق G2 دون أن تضيف له تحديث نظام جوجل الجديد.

 

وقد كان واضحاً أن إل جي تنوي إضافة النظام الجديد إلى G2 حيث تم تأكيد هذا الأمر خلال صورة مسربة الشهر الماضي، والآن أصبحنا نملك إضافة إلى هذه الصورة مقطعي فيديو يظهران شكل نظام لولي بوب وكيف سيبدو على جهاز G2 الذي أطلق في عام 2013.

 

يظهر المقطع الأول هاتف G2 حقيقي يعمل بنظام أندرويد الجديد، وكما في المقطع الآخر فإن هذا المقطع هو عبارة عن الإصدار الكوري لجهاز G2 ونظراً لأن إل جي سوف تحدثه إلى لولي بوب فإنه من المنطقي بالنسبة للشركة ألا تفعل الأمر ذاته بالنسبة للإصدار العالمي، وكما هو واضح فإن التحديث الجديد سمح ل إل جي G2 بالتمتع بواجهة مستخدم جديدة مشابهة لتلك الموجودة في G3 لكي تصبح أكثر أناقة إلى جانب التحسينات والتطويرات العامة التي يجلبها لولي بوب.

 

مواضيع مشابهة

أما المقطع التالي فهو عبارة فيديو تم إنشاؤه بواسطة تطبيق تسجيل الشاشة والذي يظهر جوانب مختلفة من النظام.

 

لسوء الحظ، لم يتم ذكر أي تفاصيل حول الإطار الزمني لإطلاق لولي بوب على هاتف G2 سواء بالنسبة للإصدار العالمي أو للإصدار الكوري، ولذا وحتى هذه اللحظة كل ما نملكه هو أن ننتظر ونتأمل ألا تستغرق إل جي وقتاً طويل في إضافة هذا التحديث.

 

يمكنكم مشاهدة مقطعي الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon