باي بال تنفي قيامها بتسريب معلومات دفع حسابات تويتر للقراصنة

نفت باي بال ما تردد من مزاعم حول قيامها بتسريب معلومات عن عملائها و التي ساعدت القراصنة في سرقة 50000 حساب تويتر . و قد أكدت الشركة على لسان Naoki Hiroshima أن الشركة تحترم خصوصية بيانات عملائها ، و أن سياسات تعاملها مع عملائها غير مطروحة للنقاش و لكن الشركة  قامت بالتحقيق في الأمر رغبة منها في وضع الأمور في نصابها الصحيح  بقدر الإمكان . معلناً أن الشركة تؤكد على ما يلي :-

                   

1 ـ تبين أن هناك محاولة فاشلة للوصول إلى المعلومات الخاصة ببعض عملاء الشركة للحصول على هذه المعلومات عن طريق الإتصال بـ باي بال .

2 ـ لم تقم باي بال بالكشف عن أي تفاصيل بطاقات الائتمان المتعلقة بحسابات هؤلاء العملاء .

3 ـ لم تقم باي بال بالكشف عن أية معلومات شخصية أو مالية متعلقة بهذه الحسابات .

مواضيع مشابهة

4 ـ لم يحدث أية أضرار لحسابات العملاء لدى باي بال .

 

و قد أكدت الشركة على أن المعلومات الشخصية و المالية لعملائها هي من أولى اهتماماتها ، و أن الشركة لديها موظفين لخدمة العملاء على درجة عالية من الكفاءة بحيث تتوفر لهم القدرة على منع أي محاولة لاختراق بيانات العملاء . كما أعلنت الشركة أنها ستقوم بالتحقيق حول بيانات العملاء المتضررين ، و ستعمل على تقديم المساعدة لهم بقدر الإمكان . و لكن حتى الآن لا يمكن القطع بحجم المعلومات التي تمت اختراقها ، نظراً لأن الشركة لم تقدم حتى الآن أية معلومات مؤكدة حول هذا الأمر ، كما أنه من غير المتوقع أن يعلن من قام بهذا الاختراق عن البيانات التي حصل عليها من هذا الإختراق . و سوف نعمل على موافاتكم بأى تفاصيل أخرى تظهر حول هذا الموضوع .

 

شارك المحتوى |
close icon