بتصاميم ديناميكية وألوان عصرية برستيجيو تكشف عن 3 حواسيب لوحية جديدة

باعتبارها واحدة ضمن أفضل 5 علامات تجارية للأجهزة اللوحية في بلدان أوروبا الوسطى والشرقية، كشفت شركة برستيجيو عن مجموعتها الجديدة من الحواسيب اللوحية والتي ضمت 3 أجهزة بتصميم ديناميكي رائع وبـ 6 ألون عصرية.

مواضيع مشابهة

أعلن السيد ضياء حمدان مدير تسويق برستيجيو في الشرق الأوسط وإفريقيا أن فرع الشركة الروسية في الشرق الأوسط كشف مؤخراً عن سلسلة MultiPad Color والتي تضم 3 أجهزة لوحية هي MultiPad 7 3G ، MultiPad 8 3G ، MultiPad 10.1 3G المزودة جميعها بشاشة تعمل بتقنية IPS المذهلة، ومدعومة بمعالجات رباعية النواة، وتتوفر جميع هذه الأجهزة ضمن مجموعة من الألوان الجذّابة وهي: أبيض، أسود، أحمر، أزرق، بنفسجي وفيروزي.

عملت برستيجيو على إدراج المزيد من التقنيات المتطورة في أجهزتها اللوحية الجديدة، إضافة إلى تكنولوجيا NFC المتطورة فإن الأجهزة اللوحية السابقة مدعومة بتقنية Infrared blaster الكفيلة بتحويل حاسوبك اللوحي إلى جهاز تحكم عن بعد للسيطرة على شاشات التلفزيون وغيرها من الأجهزة المتلقة للأشعة تحت الحمراء.

علاوة على ذلك فإن أجهزة Multibad Color تدعم اتصال الجيل الثالث وفق بروتوكل HSPA+ وبذلك توفّر سرعة اتصال بالإنترنت تصل حتى 21 ميغابت في الثانية.

المثير أيضاً أنّ سلسة Multibad Color مدعومة بمعالجات Coretex A7 رباعية النواة إضافة إلى 1 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية، وكهدية من برستيجيو لزبائنها فإن هذه الأجهزة اللوحية مزودة بـ 16 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة حتى 32 غيغابايت باستخدام بطاقات MicroSD ولكن أين الهدية هنا؟ الهدية أنك وعبر تطبيق MultiCloudستحصل على ذاكرة تخزين سحابية تبلغ مساحتها 200 غيغابايت.

لكي يكون مثالياً للسفر فإنّ برستيجيو عملت على أن تدعم حواسيبها اللوحية للرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية، وزودّت بكاميرا أمامية مناسبة لمكالمات الفيديو دقتها 0.3 ميغابيكسل وأخرى أخلفية تساوي دقتها 2 ميغابيكسل تسمح لك بالتقاط الصور ومشاركتها مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية.

وكذلك فقد عملت الشركة الروسية العملاقة على تقديم أفضل أداء ممكن لحواسيبها اللوحية وذلك عبر تزويدها ببطاريات مناسبة لإمكانياتها، فقد عملت على دعم  MultiPad 7 3G ببطارية سعتها 3500 ميلي أمبير/ساعة، في حين تم دعم MultiPad 8 3G ببطارية 4000 ميلي أمبير/ساعة.

تعمل أجهزة MultiPad Color مدعومة بنظام تشغيل اندرويد جيلي بين 4.2 ومزودة بعشرات التطبيقات المجانية والمدفوعة مسبقاً التي يصل قيمتها حتى 95 دولاراً أمريكياً.

وتوّفر برستيجيو لعملائها الحصول على MultiPad 7 3G مقابل 169 يورو، أما إذا رغبت في الحصول على النسخة الأكبر MultiPad 8 3G فلن تضطر لدفع أكثر من 199 يورو، ويمكنك شرائه مباشرة عبر طريق الإنترنت.

الجدير بالذكر أن برستيجيو تعتبر من الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا مؤخراً، حيث سجلت نمواً متسارعاً في أكثر من 85 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تسعى الشركة لتوفير منتجات مبتكرة أنيقة وذات تقنية عالية مقابل أقل تكاليف ممكنة.

وتحت شعار The Art of High-Tech أي “فن التقنية المتقدمة” تسعى برستيجيو لجعل حياة الناس أكثر متعة وراحة، فمنذ 2011 أصبحت برستيجيو العلامة الرائدة في روسيا وأوروبا الوسطى والشرقية ورابطة الدول المستقلة لتصبح واحدة ضمن أفضل شركات الأجهزة اللوحية في المنطقة.

شارك المحتوى |
close icon