بدء انتاج الايباد آير 2 والايباد ميني 3 في شهر سبتمبر

يُقال ان إنتاج الايفون 6 نسخة 4.7 انش سوف يبدأ هذا الشهر، بينما سمعنا شائعات ان نسخة 5.5 ستدخل طور الانتاج الموسع في شهر اغسطس. وعلى الجانب الاخر، قالت اخر التقارير المتعلقة بأجهزة ابل ان إنتاج الايباد آير 2 والايباد ميني 3 والايفون 6 (نسخة 5.5 انش) سوف يبدأ إنتاجهم في شهر سبتمبر.

 

وتأتي الاخبار الجديدة من وسائل الاعلام الصينية، والذي ذكرت بأن انتاج الايفون 6 (نسخة 5.5 انش)، والايباد آير 2 والايباد ميني 3 لن يبدأ إنتاجهم حتى شهر سبتمبر.

 

ومن المتوقع ان يأتي الايباد آير 2 بمجموعة من التحديثات الكبيرة عن النسخة القائمة حالياً، والتي تشمل قارئ البصمات TouchID والذي يُقال انه سيكون اكثر دقة من الموجود حالياً في الايفون 5s، وهي النسخة التي ستتاح ايضاً في الايفون 6 والايباد ميني 3.

 

مواضيع مشابهة

كما يُقال ان اجهزة الايباد سوف تحصل على عدد من التحديثات الاخرى والتي تشمل معالج ابل الجديد Apple A8، والذي يعتبر ثاني معالجات ابل المحمولة بنواة 64 بت.

 

ويُشاع ايضاً ان ابل سوف تقوم بتحديث الكاميرات في الايباد آير 2 والايباد ميني 3، فضلاً عن تحسين كاميرا الفيس تايم. هذا وبما ان انتاج هذه الاجهزة لن يبدأ حتى سبتمبر، فإننا نتوقع اننا لن نراهم في الاسواق حتى اكتوبر المقبل على الاقل.

 

شارك المحتوى |
close icon