براءة اختراع جديدة لأبل بشأن فأرة تعمل باللمس

بالرجوع إلى أغسطس عام 2015، قامت أبل بطرح براءة اختراع جديدة تشير إلى تطبيق خاصية اللمس على أجهزتها المستقبلية مثل لوحة اللمس والشاشات والفأرة السحرية، والآن منح مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي براءة اختراع تخص تحديداً الفأرة السحرية التي سيتم دمجها مستقبلاً مع محثات استشعار قوية.

 

ستقدّم الفأرة السحرية مع اللمس السحري تجربة فريدة وجديدة من نوعها لأجهزة أبل من خلال خاصية اللمس في أجهزة ماك بوك، وقد تم تطوير الفأرة الجديدة لتقدّم استجابة رائعة من خلال خاصية اللمس ومن المتوقع أن تكون فأرة ماك بوك الجيل القادم تعتمد بشكل أساسي على اللمس، وذلك وفقاً لهذه البراءة.

 

مواضيع مشابهة

ستكون قادراً على استخدام الفأرة بفاعلية أكبر وبقدرات جديدة، مثل التعرف على تعريف كلمة ما بالقاموس أو معاينة ملف ما عن طريق الضغط المستمر على سطح الماوس، وسيتم تزويد خاصية الاهتزاز أثناء العمل لاستقبال ردود فعل لمسية مع قدرات رائعة لخاصية اللمس المتعدد.

 

تتعلق براءة الاختراع الممنوحة مؤخراً بنظم وأساليب قوة الاستشعار داخل الأجهزة، وتأثير عمليات الضغط الواحدة أو المتعددة والتعرف على النقطة المضغوطة من خلال فلترة رائعة لحساسية الطبقة الملموسة ثم الطبقات الأخرى التي تليها للوصول إلى نقطة الإلتقاء.

 

شارك المحتوى |
close icon