برنامج الرسام ثلاثي الأبعاد سيمكِّنك قريباً من انشاء رموز تعبيرية 3D

 

أعلنت مايكروسوفت يوم الأربعاء الماضي كجزء من تحديث نظام التشغيل ويندوز 10 في مطلع العام 2017، سيكون لدي المستخدمين قريباً القدرة على إنشاء رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد، وغيرها من الأشياء على رسام مايكروسوفت ثلاثي الأبعاد.

 

يمكنك تحميل الرموز التعبيرية مباشرة إلى فيسبوك، إنستجرام، وغيرها من الشبكات الإجتماعية بسهولة، كما يمكن حفظها بنفس الطريقة، التي تقوم فيها بحفظ الصورة ثنائية الأبعاد على برنامج الرسام.

 

مواضيع مشابهة

كما أنها قابلة للتعديل والتحرير بشكل كامل عبر ميزة “ملصق مايكروسوفت”، يمكنك ارفاق نظارة، أو الحصول على شارب للرموز التعبيرية لجعلها فريدة من نوعها، بأي طريقة تريدها، كما كشفت مايكروسوفت عن شبكة اجتماعية يمكنك من خلالها البحث، ومشاركة الصورة التي قمت بإنشائها على برنامج الرسام للرموز التعبيرية، ويطلق على تلك الشبكة ريميكس 3D.

 

إن كنت لا تطيق الانتظار للحصول على التحديث، فإن مايكروسوفت ترحب بالمستخدمين لإنشاء ومشاركة الرسومات ثلاثية الأبعاد وذلك من خلال الانضمام إلى برنامج windows insider.

 

وفقاً للشركة فإن برنامج الرسام تم انشائه منذ حوالي 30 عاماً، ويستخدمه أكثر من 100 مليون شخص، وستأتي الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد كجزء من التحديث المجاني لويندوز 10 في مطلع 2017، والذي يطلق عليه تحديث المُنشئ، وكما سيتم اضافة ميزة الرسم ثلاثي الأبعاد في تطبيقات مايكروسوفت الاخرى، وورد، باور بوينت، وإكسل العام المقبل.

شارك المحتوى |
close icon