برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون

هل تريد تحميل برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون  ؟ تابع قراءة هذا المقال و ستتعرف على افضل برامج نقل الملفات من الكمبيوتر للايفون.

 

هل تحتاج إلى نقل الصور أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى أو الملفات الأخرى من الكمبيوتر أو اللاب توب إلى الايفون؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون. 

 

يستخدم الكثيرون برنامج ايتونز لنقل الملفات من وإلى هواتف ابل المحمولة و الأجهزة اللوحية.

 

ومع ذلك يوجد العديد من البرامج الأخرى لنقل الملفات إلى الايفون.  

 

أفضل برامج نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الايفون 

 

  • IOTransfer 
  • Syncios iPhone Transfer
  • Xilisoft iPhone Transfer
  • iMyFone Tunesmate
  • WinX MediaTrans
  • iSkysoft iTransfer
  • iMazing

 

1.IOTransfer 

 

برنامج نقل الملفات الى الايفون

 

يعتبر من أفضل برامج نقل الملفات إلى الايفون  ويعمل بشكل مثالي على نظام التشغيل الويندوز و يسمح لك بنقل الملفات مباشرة بين جهاز الايفون وجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

 

إلى جانب عملية النقل ، يتيح لك أيضًا تنظيف هاتفك أو جهازك اللوحي لتوفير بعض المساحة. و هذه ميزة مهمة لأنها يمكن أن تساعدك على إدارة أفضل للملفات التي تنقلها في الوقت الفعلي.

 

قبل نقل ملفاتك ، يمكنك أيضًا عمل نسخة احتياطية للملفات و بعد ذلك يمكنك نقل كل ما تريد بسهولة.

 

 لا تنطبق جميع قيود ايتونز على هذا البرنامج و يمكنك أيضًا حذف الملفات ببضع نقرات إذا لم يكن لديك مساحة كافية.

 

إلى جانب نقل البيانات ، تتيح لك هذه الأداة أيضًا إنشاء نسخ احتياطية لجهات الاتصال و الرسائل و جميع أنواع البيانات المهمة الأخرى و أكثر من ذلك ستكون قادرًا على نقل الملفات بسهولة باستخدام خيار النقل اللاسلكي و الحصول على الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك وما إلى ذلك.

 

يوفر هذا البرنامج خدمة دعم فني عالية الجودة لمستخدمي ابل ويساعد في معالجة الملفات وبالتالي الحصول على أي وسائط قد تحتاجها من جهاز الكمبيوتر.

 

 

2.Syncios iPhone Transfer

 

برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والعكس

 

هو برنامج متاز لنقل ملفاتك إلى الايفون و  يمكّنك من نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي iOS و اندرويد.

 

يعد هذا البرنامج أحد أفضل برامج نقل ملفات الايفون لأنه يمكّنك من نقل العديد من فئات الملفات باستخدامه. فمثلا يمكن نقل الصور و الموسيقى و مقاطع الفيديو و الكتب الإلكترونية و الكتب الصوتية و قوائم جهات الاتصال و التطبيقات وغير ذلك الكثير.

 

يشتمل البرنامج على أدوات أخرى ضمن مجموعة أدواته ، مثل محولات ملفات الفيديو و الصوت و مدير مكتبة ملفات الوسائط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ومواقع الويب الأخرى.

 

 

3.Xilisoft iPhone Transfer

 

 

يمكنك نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى جميع أجهزة ابل باستخدام برنامج Xilisoft iPhone Transfer، و هو متوافق مع أنظمة تشغيل ويندوز.

 

واجهة المستخدم سهلة الاستخدام و يمكنك استخدام البرنامج لنقل ملفات البودكاست و الموسيقى و الكتب الإلكترونية و الكتب الصوتية و الصور و مقاطع الفيديو و التطبيقات من وإلى هواتف ابل المحمولة و أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. 

 

ما يميز البرنامج هو أنه أيضًا مدير ملفات يمكنك من خلاله تنظيم و تحرير قوائم التشغيل و ألبومات الصور. و يمكن لمستخدميه تحويل هواتفهم المحمولة إلى أقراص صلبة محمولة.

مواضيع مشابهة

 

اقرأ ايضا: كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون

 

4.iMyFone Tunesmate

 

برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر

 

يعد برنامج iMyFone Tunesmate برنامجا مباشرًا لنقل الملفات بسرعة من و إلى أجهزة الايفون. و يمكّنك هذا البرنامج أيضًا من نقل الملفات مباشرة من الايفون إلى ايتونز ، أو العكس.

 

في الوقت الحالي ، يتوافق البرنامج مع جميع طرازات ايفون و يتوفر للبرنامج إصدار تجريبي لكنه يقيدك بخمس عمليات نقل لملفات الموسيقى و خمس جلسات لنقل الفيديو.

 

يمكن لمستخدمي البرنامج نقل الموسيقى و مقاطع الفيديو و الصور و نغمات الرنين و البودكاست و الكتب الصوتية و قوائم التشغيل من الحاسوب إلى أجهزة الايفون والايباد عن طريق سحبها وإفلاتها و ما يميزه أن نقل الملفات بين الأجهزة سريع جدًا ومباشر ويتجنب العديد من قيود نقل الملفات في آيتونز.

 

يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لدمج مكتبات الايتونز معًا و إلغاء تثبيت التطبيقات.

 

5.WinX MediaTrans 

 

 

يأتي البرنامج بميزة قائمة تشغيل بديهية مثالية لإنشاء قوائم التشغيل و تعديلها وحذفها. و تعد إضافة المقاطع وإدارتها أمرًا سهلاً مثل سحبها و إفلاتها. علاوة على ذلك ، من السهل نقل عدد كبير من مقاطع الفيديو والأفلام بدقة 4K أو 1080 بكسل بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز الأيفون الذي تستخدمه.

 

البرنامج أكثر من مجرد برنامج فعال لنقل الملفات كما يتيح لك إدارة نغمة الرنين و الصوت بسهولة و تقليل ملفات الفيديو الكبيرة إلى الحجم الأمثل و تحويل أي تنسيقات فيديو تلقائيًا إلى iPhone / iPad ، أو الموسيقى إلى AAC أو MP3. 

 

يمكنك تنزيل نسخة تجريبية مجانية أو شرائها بسعر مناسب إذا كنت متأكدًا من أن هذه هي الأداة المثالية لك.

 

6.iSkysoft iTransfer

 

 

برنامج iSkysoft iTransfer عبارة عن برنامج رائع لنقل ملفات الوسائط و نسخها احتياطيًا من الكمبيوتر الشخصي إلى الهاتف المحمول و يمكنك استخدام البرنامج لنقل الملفات من وإلى أجهزة ابل و أجهزة الأندرويد.

 

يتيح برنامج iSkysoft iTransfer لمستخدميه نقل ملفات الفيديو و الموسيقى و البودكاست و الكتب الصوتية و قوائم التشغيل بين الأجهزة. و بصرف النظر عن ملفات الوسائط يمكنك استخدام البرنامج لعمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال و الرسائل القصيرة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

 

البرنامج يوفر نسخة تجريبية مجانية تتضمن قيود نقل الملفات في ايتونز و مع ذلك يمكنك مزامنة الملفات من أجهزة متعددة بالإضافة إلى تنظيم الوسائط الخاصة بك تمامًا كما تريد.

 

 

7.iMazing

 

برامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون

 

عند توصيل الايفون بجهاز كمبيوتر باستخدام هذا البرنامج سيعرض محتوى جهاز الايفون الخاص بك و بعد ذلك يمكنك سحب مقاطع الفيديو و الموسيقى و جهات الاتصال و الملفات الأخرى وإفلاتها في نافذة iMazing لنقل الملفات من النظام إلى الايفون.

 

الشيء الجيد في البرنامج هو أنه يعرض ملفات الايفون تمامًا كما تظهر على الجهاز. و يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لنسخ المحتوى مباشرة بين أجهزة ابل. و بشكل عام ، يعد  بديلاً أكثر مرونة لـ iTunes و iCloud لنسخ الملفات احتياطيًا ونقلها.

 

لذلك ، فإن استخدام إمكانات هذه الأداة يمكن أن تؤثر على إدارة الملفات الخاصة بك من خلال توفير عمليات نقل سهلة و الوصول إلى الصور و النسخ الاحتياطي للبيانات الذكية و ما إلى ذلك.

 

 و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه العديد من برامج نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الايفون

تطبيق للكمبيوتر بدون قم ونقل طريقة والايفون التطبيق كابل اضغط بالكمبيوتر ملف هاتف اجهزة بفتح الاندرويد فون والتطبيقات تاتش كوبي والفيديو رابط والعكس أداة وصلة موقع تطبيقات وإدارة بنسخ

شارك المحتوى |
close icon