بلاك بيري تدفع 550$ لمستخدمي أيفون مقابل شرائهم لجهاز باسبورت

أعلنت شركة بلاك بيري عن برنامج مقايضة جديد من أجل جذب مستخدمي أبل للانتقال إلى استخدام جهاز بلاك بيري الحديث، حيث تعرض الشركة على مستخدمي أيفون مبلغاً يصل إلى 550$ مقابل أن يقوموا بشراء بلاك بيري باسبورت.

 

وسوف يتوافر برنامج المقايضة هذا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بدءاً من 1 كانون الأول/ديسمبر وسوف ينتهي في 13 شباط/فبراير، وسوف يتلقى مستخدمو أيفون الذين انتقلوا إلى استخدام بلاك بيري باسبورت مايصل إلى 400$ مقابل هاتف الأيفون إضافة إلى 150$ إضافية على شكل بطاقة فيزا كارد مسبقة الدفع.

 

وسوف يعتمد تحديد المبلغ الذي تدفعه الشركة مقابل الأيفون على حالة الهاتف وإصداره، وقد صرحت بلاك بيري أنها ستقوم بشراء هواتف أيفون 4S، أيفون 5، أيفون 5C، أيفون 5S وأيفون 6، كما سيتم إرسال البطاقة المسبقة الدفع عبر البريد الإلكتروني بعد إرسال إيصال بهاتف الأيفون الذي تم شراؤه إضافة إلى دليل على شراء بلاك بيري باسبورت والذي لا يمكن شراؤه إلا من موقع ShopBlackBerry.com أو Amazon.com.

 

مواضيع مشابهة

و من الجدير بالذكر أن أفضل صفقات المقايضة في التاريخ أتت من قبل مايكروسوفت والتي قامت سابقاً بشراء هواتف أيفون بمبالغ تراوحت بين 200-350$  الأمر الذي يجعل من مقايضة بلاك بيري أقل ذكاءً حيث أن الشركة الكندية تدفع مايزيد بمرة ونصف عما دفعته مايكروسوفت في الماضي.

 

و في هذا السياق، فقد أعلنت بلاك بيري يوم الاثنين أنها ستوفر خصماً بمقدار 250$ و 275$ على هواتف بلاك بيري Z30 التي تم شراؤها عن طريق ShopBlackBerry.com، إضافة إلى خصم بمقدار 100$ على جهاز بلاك بيري باسبورت ذو اللون الأسود، ويعد التوقيت هنا غريباً، فرغم أن هذا العرض يعتبر خاصاً بيوم الجمعة السوداء (اليوم الذي يأتي بعد عيد الشكر وتقوم فيه المتاجر بتخفيض أسعارها وتقديم عروض خاصة)، إلا أن الشركة أعلنت يوم الاثنين عن إصدارين بلون أحمر وأبيض من باسبورت.

 

إذاً، يستطيع المستخدمون في الولايات المتحدة الأمريكية شراء جهاز بلاك بيري باسبورت أسود اللون مقابل 499$، ويستطيع المستخدمون في كندا أن يشتروه مقابل 599 دولار كندي، وكل منهما يتوجب عليه دفع مبالغ أكبر مقابل الحصول على إصدار بلون آخر من الجهاز، وهو مايوضح أن بلاك بيري لم تفكر ملياً بهذا الأمر.

شارك المحتوى |
close icon