بلاك بيري تسجل نطاقين متعلقين بالأندرويد تمهيداً لطرح هواتفها بنظام الأندرويد في وقت لاحق من العام

في الشهر الماضي، تحدث "جون تشن" الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري عن الهواتف الذكية بنظام الأندرويد، قائلاً أن شركته ربما تُطلق أحدها إذا تمكنت من جعله آمناً بما فيه الكفاية، ومنذ ذلك الحين توالت التسريبات حول عدة أجهزة من بلاك بيري تعمل بنظام الأندرويد. ومع تسارع وتيرة التسريبات، فقد وجدنا اليوم أن بلاك بيري قد قامت بتسجيل النطاقين AndroidSecured.com و AndroidSecured.net لتثبت إلى حد كبير إمكانية طرحها لهواتف بنظام الأندرويد.

 

يُذكر أن أسماء النطاقين الجديدين، قد تما تسجيلهما عن طريق شركة تسجيل النطاقات MarkMonitor، ولكن كما توضح التقارير فإنها تابعين لشركة بلاك بيري المحدودة. وهذا يجعلنا نتأكد أن بلاك بيري سوف تقوم بتصنيع هواتف الأندرويد الآمنة، على الرغم من أن الشركة لم تؤكد أي شيء حتى الآن.

 

مواضيع مشابهة

ويُقال أن بلاك بيري تستعد لإطلاق اثنين من هواتف الأندرويد في وقت لاحق من هذا العام. الهاتف الأولى يُطلق عليه اسم بلاك بيري براغ، وسوف يرى النور في شهر أغسطس، ويتوقع ان يكون هاتف محدود الإمكانيات بنفس نظام بلاك بيري Z3. أما الهاتف الثاني فيحمل اسم بلاك بيري فينس، وسوف يكون هاتف ذو إمكانيات عالية، يوفر شاشة Quad HD بدقة 1440 * 2560 بيكسل، ومعالج سنابدراجون 808، مدعوماً بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، ولوحة مفاتيح QWERTY منزلقة – وهذا الهاتف يُشاع أنه سينطلق في شهر نوفمبر المقبل.

 

على أية حال، يبدو أن المستخدمين متحمسين لفكرة إطلاق هواتف بلاك بيري بنظام الأندرويد، فهل أنت منهم؟

شارك المحتوى |
close icon