بلاك بيري تعود لجذورها بتوفير ميزات امنية جديدة لتطبيق BBM

يبدو ان بلاك بيري سوف تعود لجذورها مرة اخرى، وذلك بعد ان اعلنت عن مجموعة من ميزات الامان الجديدة لتطبيقها الشهير بلاك بيري ماسنجر BBM، والتي تلبي احتياجات مستخدميها من الشركات.

 

هذا وكانت بلاك بيري قد دفعت بتطبيق بلاك بيري ماسنجر للمستهلكين منذ فترة ليست بالقليلة، والتي اعقبها اطلاق التطبيق على نظامي الاندرويد و iOS خلال العام الماضي. ولكن الشركة تقول ان حزمة eBBM Suite، والتي ستنطلق هذا الصيف، سوف تُفعل مستوى اكثر اماناً من الاتصالات التي يحتاجها عملائها من الشركات.

 

مواضيع مشابهة

الميزة الاولى ضمن حزمة بلاك بيري الجديدة هي BBM Protected، والتي تقول عنها بلاك بيري انها توفر ميزة تشفير الرسائل، وتسجيل الدخول بين القطاعين العام والخاص، وعدداً من التقنيات الامنية المتقدمة الاخرى.

 

ويذكر انه بالامس كانت نوكيا اعلنت عن شراكة لوضع تطبيق البلاك بيري ماسنجر على اجهزة الويندوز فون الخاصة بها، مؤكدة على دور بلاك بيري الفعال في جذب المستخدمين. ومع 80 مليون مستخدم نشط شهرياً، فإن البلاك بيري ماسنجر في طريقه للمنافسة مع واتس اب وغيره من تطبيقات الدردشة الاخرى، ولكن ما يميز التطبيق هنا – هي ريادته القوية في نطاق الشركات.

 

شارك المحتوى |
close icon