بلاك بيري تنوي إطلاق هاتف بلوحة مفاتيح

رغم المبيعات المنخفضة والسجل السيء من الخطوات الخاطئة والتوقيت غير المناسب لإطلاق الهواتف لا تزال بلاك بيري تعتقد بوجود حاجة للوحات المفاتيح على الهواتف الذكية، وآخر ما يؤكد اعتقاد هذه الشركة هو الصور المسربة (المبينة أعلاه) التي توضح آخر هواتف الشركة باسم ميركوري وبلوحة مفاتيح QWERTY.

 

وقد سمعنا شائعات كثيرة حول هذا الهاتف منذ شهر تموز/يوليو الماضي والتي رجحت إطلاق الشركة لهاتف متوسط المواصفات بلوحة مفاتيح وشاشة لمس، وتتوافق الصور التي انتشرت على موقع Weibo مع هذه التقارير ويبدو واضحاً أن هذا الهاتف سيعمل بنظام اندرويد لكننا لا نعلم في الوقت الحالي أي إصدار تحديداً.

 

مواضيع مشابهة

وعلى أي حال ورغم أن الصور تبدو مقنعة إلا أن موقع CrackBerry نوه إلى أن الشخص الذي قام بنشر الصور لم يقم سابقاً بنشر أية تسريبات ولا يملك مصداقية كبيرة في هذا المجال، كما تم حذف هذه الصور من حساب هذا الشخص الأمر الذي يدفعنا للاعتقاد بأنها قد تكون غير حقيقية.

 

من الناحية الأخرى فإن الشائعات الأولى حول هواتف بلاك بيري الثلاثة القادمة أتت من قبل المسرب الشهير ايفان بلاس الذي يملك تاريخاً طويلاً في التسريبات، ويعتبر الجهاز المبين في الصورة مشابهاً للوصف العام بشكل كبير ولذا وإن لم تكن الصور تعود إلى المنتج النهائي إلا أنها ستبدو مشابهة لما ستقوم بلاك بيري بإطلاقه.

شارك المحتوى |
close icon