بلاي ستيشن 4 تتيح اللعب المشترك أخيرًا في لعبة فورت نايت

بعد عملية تقييم شاملة، حددت شركة سوني مسارًا لدعم ميزات عبر النظام الأساسي لاختيار محتوى من الطرف الثالث، وندرك أن لاعبي بلاي ستيشن 4 كانوا ينتظرون التحديث بشغف وتقدر الشركة استمرار صبر مجتمع عشاقها على المشكلة حتى وصولهم إلى حلول.

 

الخطوة الأولى المقترحة من الحلول هي إصدار نسخة بيتا مفتوحة ابتداء من اليوم لصالح لعبة فورت نايت والتي ستتيح لك اللعب عبر منصات متعددة والتقدم عبر بلاي ستيشن 4 وأندرويد وiOS ونيتيندو سويتش واكس بوكس وان ومايكروسوفت ويندوز ونظام التشغيل ماك.

 

على مدار 24 عامًا، سعت شركة سوني جاهدة لتقديم أفضل تجربة لعب إلى المعجبين والهواة والمحترفين من خلال توفير منظور جديد لمنصة بلاي ستيشن، وتطورت اليوم المجتمعات المحيطة ببعض الألعاب إلى الحد الذي تضيف فيه التجارب عبر المنصات التي تقدم قيمة كبيرة للاعبين، ولذا أكملت الشركة تحليلها الفني لمسيرة الأعمال وتوفير تجارب جديدة لمنصة بلاي ستيشن.

 

بدأت هذه التحركات بعد غضب حقيقي في وقت سابق من العام الجاري عندما اكتشف لاعبو لعبة فورت نايت أنهم لن يتمكنوا من نقل تقدمهم باللعبة من منصة بلاي ستيشن 4 إلى منصات أخرى مثل سويتش، وعليهم أن يبدؤوا من الصفر مرة أخرى.

 

مواضيع مشابهة

قد يعتبر ذلك تغييرًا رئيسيًا في سياسة شركة سوني وهي تخطط بالفعل لدعم هذا التغيير، سنقوم بتحديث المجتمع بمجرد حصولنا على المزيد من التفاصيل للمشاركة، بما في ذلك المزيد من التفاصيل المتعلقة بالإطار الزمني لنسخة البيتا.

 

لا يخفى على الجميع الهوس الحالي والإقبال الشديد على لعبة فورت نايت من مختلف المنصات، فقد وصل عدد اللاعبين في وقت الذروة في آن واحد إلى أكثر من 3.4 مليون لاعب ويتجاوز جمهور لاعبيها 125 مليون شخص، وقد يصل متوسط الوقت للاعبين في الأسبوع الواحد حوالي 6-10 ساعات ولا عجب في تحقيقها لأكثر من مليار دولار من الأرباح في هذه الفترة البسيطة.

 

 

 
شارك المحتوى |
close icon