بوكيمون جو أصبحت هوس الجميع حول العالم

قدمت شركة نيتيندو لمستخدميها لعبة بوكيمون جو بالتعاون مع شركة نيانتك على منصتي أندرويد وIOS في بلدان محددة لمستخدميها وهي الولايات المتحدة واستراليا ونيوزلندا، وقد تسبب الضغط الشديد على تحميل اللعبة إلى تعطل الخوادم الخاصة باللعبة.

تعتمد لعبة بوكيمون جو على الواقع المعزز قليلاً حيث تقدم محاكاة وتعامل داخل الواقع مع كائنات البوكيمون التي من المفترض أن تتبع تواجد كائنات البوكيمون لقتلها والانتهاء منها أينما كانت وهذه هي المشكلة بالتأكيد والتي سببت في الكثير من الحوادث حول العالم.

_90343247_ap_pokemon

تسببت لامار هيكسون البالغة من العمر 26 عاما في أحد أسوأ حوادث الطرق بعد التوقف فجأة في منتصف الطريق للقبض على “بيكاتشو”  أحد كائنات لعبة بوكيمون جو وقد اعترفت لامار للشرطة أنها كانت تحاول الإمساك به خلال اللعبة أثناء القيادة والتي حاولت قتالها فاضطرت إلى التوقف.

مواضيع مشابهة

قد كان الخوف من الرسائل النصية أو التحدث عبر الهاتف لكن باتت لعبة بوكيمون جو من أشد الأخطار على سائقي السيارات والعامة المترجلين أيضاً الشوارع والمهووسين باللعبة.

وجدت أيضاً امرأة اخرى تلعب لعبة بوكيمون جو جثة هامدة في أمريكا أثناء محاولتها القضاء على أحد الوحوش الافتراضية عندما بدأت تسير على جسر ما ورأت شيئاً يطفو على الماء وعند التحقق من النظر وجدت جثة هامدة تطفو فوق الماء، وكانت تحاول فقط العثور لى أحد كائنات اللعبة لكنها صدمت مما رأته يطفو فوق الماء.

لتحميل اللعبة لمن ليسوا بهذه الدول وبالتحديد في بلادنا العربية يمكنهم تحميلها من هنا.

شارك المحتوى |
close icon