بيبسي تستعد لإطلاق هاتف ذكي!

ما هو الشيء المشترك بين المشروبات الغازية والهواتف؟ حقيقة، نحن لا نعرف. ولكن يبدو أن شركة بيبسي كولا الصين تستعد لإطلاق هاتف جديد. والآن، قبل أن نتطرق للتفاصيل، دعونا نوضح أن الأمر مازال حتى الآن مجرد شائعات وتسريبات.

 

ويأتي الخبر الغريب بعد أن تم رصد أحد الحسابات المُفعلة باسم Pepsi Phone على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo. هذا ويتم إدراج الحساب تحت فئة تكنولوجيا المعلومات والإنترنت والمُنتجات الإلكترونية – وتحديداً مُصنعي الهواتف النقالة، مما يوحي أن شركة بيبسي تستعد لإطلاق هاتف خاص بها، وهو الأمر الغريب على الشركة المتخصصة في صناعة المشروبات الغازية.

 

مواضيع مشابهة

ومن الواضح أن بيبسي لا تمتلك التكنولوجيا أو الخبرة اللازمة لتصميم أو تصنيع هواتف خاصة بها. ومن هذا المنطلق، إذا كانت بيبسي تسعى بالفعل لإطلاق هاتف خاص بها، فمن المرجح أنه سيكون من تصنيع أحد شركات تصنيع الهواتف الصينية، ولكنه سيحمل علامة بيبسي التجارية – كما هو الحال مع جوجل في سلسلة هواتف نيكسوس الشهيرة.

 

وعلى الجانب الآخر، فمن المحتمل أن يكون هذا الحساب قد أُنشأ للترويج لتطبيق بيبسي القادم أو نوعاً من المسابقات التي تنطور على صور السيلفي بالهواتف الذكية أو ما شابه ذلك. على أية حال، نحن نحاول العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر، وسوف نعود لكم بمزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

 

شارك المحتوى |
close icon