تأجيل موعد إطلاق موقع التواصل الإجتماعي الخاص بدونالد ترامب

من المتوقع تأجيل إطلاق الموقع الاجتماعي الجديد الخاص بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والذي يسمى Truth Social و هو مدرج حاليًا في متجر التطبيقات مع تاريخ إطلاق “متوقع” في 21 فبراير لكن صحيفة نيويورك تايمز ذكرت أن الإصدار قد تم تأجيله حتى مارس.

 

 

استنادًا إلى لقطات الشاشة الموجودة على اب ستور يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي Truth Social سيكون مشابهًا تمامًا لموقع تويتر والذي كان الشبكة الاجتماعية المفضلة لترامب قبل أن يتم حظره نهائيًا في أعقاب أعمال الشغب التي وقعت في 6 يناير في مبنى الكابيتول الأمريكي. 

 

 

يتم إنشاء التطبيق الجديد من قبل مجموعة (TMTG) ، وهي شركة إعلامية تابعة لترامب ويديرها النائب السابق للولايات المتحدة Devin Nunes.

مواضيع مشابهة

 

 

في حين أن تاريخ التغيير قد يشير إلى أن التطبيق يواجه بعض مشاكل التطوير  فقد تم طرحه بالفعل على حوالي 500 من مختبري الإصدار التجريبي وفقًا لرويترز ومع ذلك ، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات تحقق في شركة الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة (SPAC) التي تنوي طرح مجموعة TMTG للاكتتاب العام وهو ما قد يكون أيضًا سببًا للتأخير.

 

 

يبدو أن ترامب هو أحد مختبري الإصدار التجريبي من موقعه Truth Social وقد نشر أول مشاركة له – على الرغم من أنه لا يمكنه مشاركة هذه المعلومات على تويتر بنفسه فقد قام دونالد ترامب بتغريد لقطة شاشة لأول منشور لحساب Truth Social على تويتر: “استعد! سيراك رئيسك المفضل قريبًا! “

شارك المحتوى |
close icon