تايلر بليفينز “نينجا ألعاب الفيديو” يوقع عقدًا مع شركة أديداس

بعد تخليه مؤخرًا عن منصة تويتش، بدأ اللاعب تايلر بليفينز المشهور عالميًا باسم نينجا، شراكة جديدة مع شركة أديداس المعنية بالملابس الرياضية وقد أشارت أديداس إلى أن الصفقة ستكون متعددة السنوات.

 

أكد نينجا على قناته في منصة البث المباشر ميكسر أنه لا يمكن تحديد ما الذي يُمكن أن يتم بموجب هذا التعاون مع أديداس ولكن اترك لخيالك العنان، فأديداس تؤكد أن الشراكة قد تقود إلى المنتجات، سواء في العالم المادي أو الافتراضي.

 

اقرأ أيضًا >> لن تصدق أرباح نينجا من فورتنايت في 2018

 

قد يكون التوقيع مع نجوم ألعاب الفيديو من خلال شركات الملابس أمرًا جديدًا نسبيًا، فقد وقعت نايكي صفقة في وقت سابق من هذا العام لصنع ملابس لرابطة دوري ليجندز برو في الصين، والتي من المتوقع أن تظهر لأول مرة في بطولة العالم لرابطة الأساطير في باريس في شهر أكتوبر ووقعت كل من شركات شامبيون وكيه سويس على صفقات الملابس في فرق فردية ولاعبين.

 

مواضيع مشابهة

قد تكون العلامة التجارية أديداس بعيدًا نوعًا ما عمّا يقدمه نينجا، أو على الأقل من الشركات التي تعاونت في شراكة معه من قبل، فمثلًا كانت سامسونج شريكة معه لفترة طويلة وظهر نينجا في حملات ترويجية لهواتف جالكسي، ودعمها للعبة فورت نايت.

 

اقرأ أيضًا >> تعرف على مواصفات الحاسوب الذي يستخدمه “نينجا” للعب Fortnite

 

يكسب تايلر بليفينز أموالًا طائلة من عدد من الصفقات الأخرى بما في ذلك رعاية ريد بول طويلة الأمد وإعلانات يوتيوب، ويتقاضى الأجور العالية مقابل لعب ألعاب الفيديو، بما في ذلك ألعاب المليون دولار التي حصل عليها من لعب لعبة أساطير أبيكس من شركة EA في مطلع هذا العام.

 

شارك المحتوى |
close icon