تحديث جديد لتطبيق الوسائط VLC يدعم ايفون اكس

لم يمض أكثر من أسبوع على حصول تطبيق تشغيل الوسائط VLC – الذي يعد أشهر برامج تشغيل الوسائط على الأجهزة المحمولة – على تحديث جديد على نظام اندرويد حتى قررت الشركة إطلاق تحديث جديد للتطبيق على نظام iOS.

 

وكما هو متوقع يتمتع هذا التحديث الجديد بدعم لايفون اكس إلى جانب تقديمه لبعض الحلول التي تمنع التطبيقات من العمل بشكل عشوائي على أنظمة iOS 7 و iOS 8، وإضافة لذلك يقدم التحديث إمكانية تصوير وتسجيل الفيديوهات بأبعاد 4K وبتقنية HEVC أي ترميز الفيديو عالي الفعالية، كما أصبح هناك عدد من الحلول للمشاكل الموجودة سابقاً ما يعني أن المستخدمين سيحصلون على أداء أفضل.

 

مواضيع مشابهة

وإذا لم تكن قد جربت تطبيق VLC على الهواتف المحمولة فيجب أن تعلم أن هذا التطبيق قادر على تشغيل الأفلام والموسيقى والبرامج بجميع التنسيقات ودون تحويل أي تنسيق أو صيغة، كما يستطيع أيضاً مزامنة الملفات مع دروب بوكس، جي درايف، وان درايف، أي كلاود درايف و iTunes عبر مشاركة  واي فاي إلى جانب البث من خوادم الوسائط والويب.

 

أخيراً، يقدم VLC دعماً للترجمة المتقدمة يتضمن الصوت متعدد المسارات والتحكم بسرعة التشغيل كما أنه يعد متوافراً بشكل مجاني للتحميل والاستخدام.

شارك المحتوى |
close icon