تحديث جديد لتقنية جوجل لينس للتعرف على القطط والكلاب

كشفت الشركة الأمريكية، جوجل، أنه أصبح يمكن لمستخدمي خدمتها، جوجل لينس استخدام التطبيق في التعرف على السلالات المختلفة للقطط والكلاب، من خلال عرض المعلومات المختلفة عنهم بناءً على تكنولوجيا للتعرف عما أمام الكاميرا.

 

 

ويمكن استخدام هذه الميزة الجديدة للتطبيق بكل سهولة، من خلال توجيه الكاميرا الي الكلب او القطة المراد معرفة سلالتها، او من خلال عرض صورة من معرض الصور الخاص بالمستخدم، حتى تقوم عدسة جوجل بتحليل الصورة وأبعادها، وتقديم معلومات عنها.

 

 

وحسب ما نشره تقرير خارجي ان خدمة جوجل لينس تعتبر برنامج واقع معزز، أطلقته الشركة بهدف تحليل الصور المختلفة، كما انها متاحة حالياً، عبر مساعد جوجل Google Assistant، وخدمة صور الشركة، Google Photos.

 

 

مواضيع مشابهة

أما فيما يتعلق بطريقة الاستخدام، فإن كاميرا جوجل لينس توفر المعلومات للمستخدم وفقاً لما تراه بواسطة كاميرا الهاتف، كما توفر الخدمة أيضاً ميزة الاقتراحات المختلفة بعد التقاط أي صورة، وهي التي من شأنها ان تضيف معلومات الي المستخدم لم يكن يعرفها من قبل.

 

 

والجدير بالذكر ان الشركة الأمريكية، تسعي دائما في تقديم أفضل المنتجات لمستخدميها، لتوفير أفضل خدمة لهم، إذ انها تعمل على إصدار تحديث جديد يخص تصميم خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها Gmail في الوقت نفسه، وذلك على نسخة الويب لمستخدمي أجهزة الحاسب، كما انها ستعمل على إضافة عدة مزايا أخري، وقد تبدأ في تجريب تجربتها الجديدة على المستخدمين، بداية من الأسبوع المقبل، ليكون بذلك الشركة تنفذ خطط تطوير جوجل لينس والخدمات الأخرى.

شارك المحتوى |
close icon