تحديث جديد لـ Gmail على iOS يسمح بخاصية الـ Background Refresh

قامت شركة جوجل Google  اليوم باطلاق تحديث جديد لتطبيق الايميل الخاص بها Gmail على منصة ابل Apple iOS, و بناءً على هذا التحديث, سيكون بامكان استقبال الايميلات الجديدة اوتوماتيكيا دون الحاجة لدخول التطبيق التأكد من عدم وجود رسائل جديدة.

 

و بذلك, عندما تجد اشعار Notification  جديد في المرة القادمة, فربما يكون ايميل جديد على جي ميل و كل ما عليك هو الضغط على هذا الاشعار لقراءة الايميل الجديد.

 

و رغم ان جوجل قد طورت جي ميل سابقا بتقنية API التي تسمح بالبحث في الخلفية Background Refresh عن اخر الايميلات الواردة دون الحاجة لدخول التطبيق في نوفمبر الماضي, يبدو ان الخاصية لم تكن تعمل على ايفون و ايباد. و لكن الان سيكون بامكانك الاستمتاع بالبرنامج مع ميزة الـ Background Refresh و استقبال الاشعارات بوجود ايميل جديد اذا كنت من مستخدمي iOS 7 أو نسخة اعلى.

مواضيع مشابهة

 

و كذلك, اضافت جوجل ميزة جديدة لتطبيق جي ميل الخاص بها, و هي امكانية تسجيل الدخول Sign In و من ثم سيتم الدخول اوتوماتيكيا في تطبيقات جوجل مابس Google Maps و جوجل درايف Google Drive و يوتيوب Youtube و جوجل كروم Google Chrome  و لكن ربما تكون هذه الميزة الجديدة غير مفيدة اطلاقاُ, بل مزعجة للذين يستخدمون اكثر من حساب جوجل واحد.

 

لتحميل التحديث الجديد من Gmail من اب ستور App Store اضغط هنا

شارك المحتوى |
close icon