تحديث نظام Wear OS الجديد يقلل استهلاك بطارية الساعات الذكية

ستقوم جوجل بتحديث نظام Wear OS بتحديثات مهمة من بينها تقليل استهلاك الطاقة على ساعتك الذكية إلى جانب وضع لتوفير الطاقة وزيادة عمر البطارية، حيث يحمل هذا التحديث اسم H وسيطلق على ساعات Wear OS الذكية خلال الأشهر القليلة الماضية وذلك حسب ما أوضحت مدونة الدعم على جوجل.

 

ومع هذا التحديث الجديد ستمتلك ساعات Wear OS طريقة جديدة في توفير البطارية عندما ينخفض الشحن لأقل من 10%، حيث ستكون قادراً على تفعيل وضع توفير الطاقة واستخدام الساعة لمعرفة الوقت فقط، وبعبارة أخرى ستتحول هذه الساعة إلى ساعة عادية وليست ساعة ذكية حتى تقوم بشحنها مرة أخرى أو إيقاف تفعيل هذا الوضع.

 

مواضيع مشابهة

ويسمح التحديث الجديد لأجهزة Wear OS بضبط الحركة بشكل أفضل أي أن الساعات ستدخل في وضع النوم بعد 30 دقيقة من عدم الحركة، كما توجد أيضاً ميزة استمرار التطبيقات الذكي التي تسمح بالحفاظ على التطبيقات في الوضع الذي تركتها فيه آخر مرة أي أنك تستطيع الاستمرار في استخدامها منذ آخر مرة.

 

يمكنك تفعيل وضع توفير الطاقة عبر النقر بشكل مطول على زر الطاقة ومن ثم النقر لإيقاف تشغيل الشاشة، وصرحت جوجل أن هذا التحديث سيظهر بشكل بطيء على الأجهزة والساعات ونوهت إلى أن دعم الجهاز للتحديث يعود للشركة المصنعة.

شارك المحتوى |
close icon