تحديث iOS 8 القادم سوف يسمح لك بتخصيص مركز التحكم

في العام الماضي، اضافت ابل مركز التحكم Control Center لنظام تشغيلها المحمول iOS 7، والذي منح المستخدمين امكانية الوصول السريع الى اختصارات مثل الواي فاي، والبلوتوث، واعدادات السطوع وغيرها.

 

والان، على ما يبدو ان الامور سوف تتطور اكثر مع iOS 8 والمتوقع ان يصل للاجهزة في خريف هذا العام. حيث اشار احدث التقارير ان التحديث المستقبلي لنظام iOS 8، سوف يمنح المستخدمين القدرة على تخصيص مركز التحكم.

 

وهذا يعني ان المستخدمين سيكونوا قادرين على تغيير ترتيب الايقونات المعروضة، وسوف يكونوا قادرين على تحديد الاختصارات التي يتم عرضها في مركز التحكم ايضاً.

 

مواضيع مشابهة

هذا ولم تذكر ابل رسمياً انها ستقدم ميزة تخصيص مركز التحكم في تحديث iOS 8، ولكن حمزة سعود احد مستخدمي تويتر قام بنشر بعض الصور التي يظهر فيها مركز التحكم بترتيب مختلف، فضلاً عن شاشة الاعدادات والتي تسمح للمستخدمين اضافة وازالة تطبيقات معينة من مركز التحكم.

 

اما الميزات المُحسنة الاخرى في نظام iOS 8، فتتضمن تحسين مركز التنبيهات، والوصول الى جهات الاتصال الاخيرة في شاشة تعدد المهام، والقدرة على قراءة الرسائل والمكالمات والرد عليها من الايباد والماك وغيرها الكثير.

 

شارك المحتوى |
close icon