تحديث Windows 8.1 Update 1 قادم يوم 11 مارس – تسريبات

منذ وقت ليس ببعيد، رأينا بعض اللقطات المسربة من تحديث الويندوز القادم Windows 8.1 Update 1 و الذي يتوقع أن يحمل عدد من المميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على تثبيت تطبيقات مترو على شريط المهام في سطح المكتب لتسهيل الوصول إليها. و حتى الآن لم تُعلن مايكروسوفت بشكل رسمي عن موعد إطلاق التحديث الجديد.

 

و لكن من خلال ماري جو فولي، نقلاً عن مصادر من داخل مايكروسوفت، فإن التحديث الجديد Windows 8.1 Update 1 سوف ينطلق يوم الثلاثاء 11 مارس كجزء من تحديث الويندوز. و إذا عدنا بالذاكرة قليلاً سنجد أن الهاكر Wzor، الذي كان قد سرب لقطات التحديث الجديد، ألمح أيضاً ان تحديث Windows 8. Update 1 سوف يأتي في شهر مارس – و لكنه لم يُحدد موعداً معيناً.

 

مواضيع مشابهة

و على اي حال، فقد ألمحت ماري جو فولي شيئاً مثيراً ايضاً بالنسبة للتحديث. فبجانب تثبيت تطبيقات مترو، فإن التحديث الجديد سوف يُقلص المساحة المطلوبة للويندوز على الجهاز، و هي الميزة التي كانت مايكروسوفت تعمل عليها في الآونة الاخيرة مما يساعد النظام على العمل بسلاسة على أجهزة التابلت ذات المساحة الصغيرة.

 

و من المرجح أن قائمة ابدأ المُصغرة لن تظهر مع تحديث Windows 8.1 Update 1، و لكن ربما تنطلق خلال الأشهر القليلة المقبلة سواء مع التحديث الثاني للنظام أو العام المقبل جنباً الى جنب مع نسخة الويندوز 9 " Windows 9 Threshold".

 

شارك المحتوى |
close icon