تحميل أفضل متصفح للايفون

 
هل تريد تحميل افضل متصفح للايفون؟ تابع القراءة  وستتعرف على أفضل متصفحات الايفون و ستتمكن من تحميل افضل متصفح لجهاز الايفون بسهولة.
 
مواضيع مشابهة
 

أغلب متصفحات الايفون تؤدي نفس الغرض و تبدو  متشابهة و تؤدي مهام متطابقة ولكن هناك ما هو أكثر تصفح الويب سواء كان ذلك يتعلق بالخصوصية أو السرعة أو المزامنة ، فهناك متصفح يناسب احتياجاتك.

 

اقرأ أيضا: أفضل متصفح للكمبيوتر مع رابط التحميل.

 

 أفضل 7 متصفحات انترنت للايفون

  • Brave
  • جوجل كروم
  • DuckDuckGo
  • مايكروسوفت إيدج
  • موزيلا فايرفوكس
  • سفاري
  • أوبرا

 

الإجابة المختصرة عن أي متصفح يجب أن تستخدمه على جهاز الايفون الخاص بك هو المتصفح الذي يتطابق مع المتصفح الذي تستخدمه على الكمبيوتر أو اللابتوب حيث تعد مطابقة متصفحات الجوال مع الكمبيوتر أمرًا رائعًا لمزامنة حياتك الرقمية عبر أجهزتك.

 

إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام الويندوز في المنزل وتتصفح باستخدام متصفح مايكروسوفت إيدج، فستحتاج إلى تطبيق مايكروسوفت إيدج لجهاز الايفون الخاص بك. 

 

إذا كنت تستخدم كروم بوك للمدرسة ، فإن متصفح جوجل كروم يناسبك. وإذا كنت تستخدم متصفحات متعددة في مواقع مختلفة ، فيمكنك دائمًا الحصول على متصفح مطابق. 

 

ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن ابل تتطلب تشغيل جميع متصفحات iOS على WebKit. في حين أن مايكروسوفت إيدج و جوجل كروم يشبهان نظرائهما على سطح المكتب ، إلا أنهما مجرد إصدارات ذات علامة تجارية من سفاري. لذا ، من ناحية الأداء ، لا يوجد فرق كبير. الأشياء المهمة هي الميزات الفريدة والتوافق مع البرنامج الذي تستخدمه في أماكن أخرى.

 

ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يستخدم الهاتف الذكي فقط ، فأنت تريد متصفحًا مختلفًا لهاتفك ، أو إذا كنت تبحث عن ميزة إضافية رائعة مثل محفظة عملات رقمية أو مشغل وسائط غير متصل بالإنترنت ، فاستمر في القراءة لمعرفة أي متصفح يحتوي على انت تريد.

 

1. Brave

افضل متصفح للايفون 

Brave هو أكثر من مجرد متصفح للجوال يركز على الخصوصية فهو نظام بيئي قائم بذاته يوفر ميزات فريدة مثل محرك البحث ، ومحفظة العملات المشفرة ، ومشغل الوسائط ، وموجز الأخبار المخصص ، والمزيد مثل أنه يحظر تتبع مواقع الويب والمعلنين  لنشاطك بينما يسمح للمستخدمين بالاشتراك في مكافآت Brave من خلال مشاهدة الإعلانات المخصصة لهم.

 

بالإضافة إلى كل هذا ، يتيح لك التطبيق الاشتراك في خدمات مثل Brave Firewall + VPN  والذي يمنحك طبقة إضافية من الأمان أثناء التصفح والتسوق و يمكنك الحصول عليه مقابل 9.99 دولارًا في الشهر أو 99.99 دولارًا في السنة.

 

هناك شيء آخر يقدمه Brave والذي تفتقر إليه المتصفحات الأخرى وهو خدمة مكالمات الفيديو المتكاملة المشابهة لسكايب. وبالطبع ، يمكنك مزامنة تطبيق الهاتف مع متصفح الكمبيوتر. هذا أمر رائع لأنه يتيح لك المتابعة من حيث توقفت بغض النظر عن مكان وجودك أو الجهاز الذي تستخدمه.

 

 

2. جوجل كروم

افضل متصفح للايفون 

يعد متصفح جوجل كروم أفضل متصفح للجوال يمكن استخدامه إذا كنت تستخدم نظام جوجل البيئي. وبما أن معظم الناس كذلك ، فلا عجب أن متصفح كروم هو متصفح الايفون الأكثر استخدامًا بعد متصفح سفاري.

 

الدوافع الأساسية لشعبيته هي الأداء السريع والاستقرار والموثوقية و يتزامن بسهولة مع متصفح جوجل كروم على سطح المكتب والأجهزة المحمولة الأخرى. لذلك ، فإن كلمات المرور ومحفوظات التصفح والإشارات المرجعية والمزيد في متناول يدك بغض النظر عن الأجهزة التي تستخدمها.

 

مساوئ جوجل كروم هي نفسها مثل كل منتج من منتجات جوجل: فهو يتتبع كل ما تفعله. ومع ذلك ، إذا كنت قد سئمت من عمليات البحث وسجل التصفح ، فيمكنك دائمًا تغيير محرك البحث الافتراضي وإغلاق إعدادات الخصوصية الخاصة بك. على الرغم من أن هذا قد يقلل من فائدة الأدوات التي قمت بتنزيل التطبيق من أجلها في المقام الأول.

 


3. DuckDuckGo

افضل متصفح للايفون

إذا كانت الخصوصية هي شاغلك الأساسي عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن يكون متصفح DuckDuckGo هو خيارك الأفضل حيث يتيح لك تصفح الإنترنت دون التجسس عليه.

 

بالنظر إلى فرضيته البسيطة ، فليس من المستغرب أن يكون تطبيقًا بسيطًا و الميزة الأكثر إثارة للإعجاب خارج محرك البحث هي رمز اللهب الصغير في الجزء السفلي من الواجهة. نقرة واحدة عليه ستغلق جميع علامات التبويب المفتوحة و تمسح جميع بيانات التصفح الخاصة بك إلى الأبد.

 

وعلى الرغم من أن نتائج البحث ليست جيدة مثل نتائج البحث في جوجل، إلا أنها جيدة كما ستحصل عليها من محركات أخرى.

 


4. مايكروسوفت إيدج

افضل متصفح للايفون

متصفح مايكروسوفت إيدج هو متصفح الايفون المثالي للأشخاص الذين لديهم قدم في عالم مايكروسوفت والأخرى في ابل.

 

بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك على تطبيق متصفح إيدج للجوال ، فإنه يقوم بمزامنة البيانات مثل كلمات المرور وسجل التصفح والبحث وغير ذلك ومما لا يثير الدهشة ، أن محرك البحث بينج هو محرك البحث الافتراضي عند استخدام متصفح إيدج، ولكن يمكنك تغييره إلى جوجل أو ياهو أو أي محرك بحث آخر.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع المتصفح بميزة أنيقة تسمى “المجموعات”. هذه تشبه الإشارات المرجعية ، باستثناء التركيز على السياق. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مجموعة من هدايا عيد الميلاد المحتملة ، وقصص إخبارية لقراءتها لاحقًا ، وأفكار عن الوجبات ، وأي شيء آخر تقريبًا يمكنك التفكير فيه. بمجرد وجود مجموعة على هاتفك ، لا يمكنك فقط الوصول إليها من متصفح سطح المكتب الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا الوصول إليها في وضع عدم الاتصال و هي ميزة مفيدة إذا كنت خارج نطاق الهاتف الخلوي وترغب في متابعة أخبار اليوم.

 


5. متصفح موزيلا فايرفوكس

Firefox logo on a white background

 

كان متصفح فايرفوكس موجودًا منذ ما يقرب من عقدين من الزمن ، لذا فليس من المستغرب أن يكون تطبيق الهاتف المحمول الخاص به من الطراز الأول. إنه سريع ، ويتزامن بسهولة مع متصفح الكمبيوتر ويحتوي على مجموعة من ميزات حماية الخصوصية، ويحتوي على شاشة رئيسية مخصصة للغاية.

 

مثل معظم متصفحات الجوال الأخرى ، فإن جوجل هو محرك البحث الافتراضي الخاص بك ، ومثل المتصفحات الأخرى ، يمكنك تغييره. 

 

يحتوي المتصفح على ميزة مشابهة لمجموعات متصفح إيدج تسمى “قائمة القراءة”. إذا كنت تتصفح ووجدت مقالة تريد قراءتها لاحقًا ، فلن يستغرق الأمر سوى بضع نقرات لإدراجها في قائمة القراءة للعودة إليها عندما يكون لديك وقت. بالإضافة إلى ذلك ، توفر قائمة المتصفح العديد من الميزات التي تعمل بنقرة واحدة مثل “البحث في الصفحة” و نسخ الرابط و إرسال الرابط إلى جهاز والمزيد ، مما يوفر الكثير من الوقت الذي تقضيه في نسخ أجزاء من النص ولصقها في تطبيقات أخرى.

 


6. متصفح سفاري

Safari Logo on a white background

إذا كان لديك ايفون، فلديك متصفح سفاري ولا يمكنك التخلص منه. ولكن لا عيب في استخدام ما يأتي مثبتًا مسبقًا على هاتفك. بعد كل شيء ، صممت شركة ابل متصفح سفاري مع وضع مستخدمي الايفون في الاعتبار ، وعملت على تحسينه لنظام ابل البيئي ، وجعلته بسيطًا بما يكفي إلى درجة أن أي شخص يمكنه استخدامه بسهولة.

 

ومع ذلك ، فهو لا يأتي بالميزات الإضافية الموجودة في بعض المتصفحات الأخرى الواردة في هذه المقالة. لا توجد مجموعات أو محافظ للعملات الرقمية و عمليات بحث متخصصة أو شبكات VPN في سفاري. ومع ذلك ، فهو يغطي الأساسيات مثل تخزين كلمات المرور ومزامنة سجل الويب والتصفح الخاص والإشارات المرجعية ومدير التنزيل والمزيد بالإضافة إلى متصفحات الطرف الثالث التي قمنا بتغطيتها.

 

لذلك ، إذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن المتصفح الأفضل أو الأسرع ، أو تحظر معظم ملفات تعريف الارتباط ، وتريد فقط متصفحًا آمنًا يعمل ، فمن المحتمل أن يكون متصفح سفاري هو الخيار الأفضل لك.

 

7. متصفح اوبرا

Opera logo on a white background

 

إن الأمر الأكثر إثارة للدهشة في متصفح أوبرا لأجهزة الايفون هو أنه بسيط للغاية و يوجد تباين ملحوظ مع متصفح الكمبيوتر الخاص بهم ، وهو قوي جدًا. ومع ذلك ، فهو اختيار جيد وربما يكون الخيار الأفضل إذا كنت تستخدم أوبرا على الكمبيوتر الخاص بك.

 

يعد توصيل متصفح اوبرا بمتصفح الكمبيوتر أمرًا سهلاً باستخدام نظام My Flow. كل ما عليك فعله هو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا ، وتتم مزامنة كل شيء تلقائيًا.

 

أحد الجوانب التي يتألق فيها أوبرا هو أنه يحتوي على أكثر خيارات لمحركات البحث الافتراضية ويمكنك أيضًا استخدام محركات البحث الأجنبية مثل بايدو و ياندكس.

 

مثل متصفح Brave يقدم متصفح اوبرا محفظة للعملات المشفرة، مما يسهل شراء الأشياء باستخدام التشفير مباشرة في متصفحك و يبدو أن هذه الميزة سوف تجد طريقها إلى جميع المتصفحات في هذه القائمة في المستقبل القريب.

 
شارك المحتوى |
close icon