تحميل ايتونز لنظام الشغيل ويندوز 7 اصدار 32 بت

هل تريد تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7 ؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل برنامج الايتونز لنظام التشغيل ويندوز 7 مجانا.

 
 
مواضيع مشابهة
شركة ابل شركة مرموقة يحبها الأشخاص في جميع أنحاء العالم و على مدار سنوات اكتسبت ابل سمعة طيبة كشركة تجارية موثوقة وذات جودة عالية و فريدة.  
 
 
 
يعد برنامج ايتونز itunes أحد أكثر البرامج التي يستخدمها من يستخدم أجهزة آبل و قد تم إصداره منذ حوالي 20 عامًا و قد كان يتم تحديثه جنبًا إلى جنب مع أجهزة الشركة ،  
 
 
 
برنامج ايتونز يستخدمه ملايين الأشخاص و إلى الآن يوجد بعض الآراء المثيرة للجدل بشأن سهولة استخدامه و على مدار عقد كامل كان كثير من المستخدمين يبلغون عن عدم مزامنة الايتونز بشكل صحيح و و شكك العديد منهم في مدى جدوى هذا البرنامج. 
 
 

مميزات و عيوب برنامج آيتونز:

 

 
برنامج ايتونز يتمتع ببعض المزايا الفريدة و قد تحول إلى أداة لإدارة أجهزة الايفون و الايباد وملفات الوسائط المختلفة و فيما يلي بعض المزايا لبرنامج الايتونز:
 
 
 
مجموعة واسعة من الميزات – يمكنك استخدام برنامج ايتونز لتشغيل الوسائط و تنزيل الملفات أو حذفها و تحديث جهازك  و الاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت وإنشاء نسخ احتياطية وغير ذلك الكثير.
 
 
التكامل مع ايكلاود – أحد أكبر مزاياه هو أنه يتكامل مع حسابك في الاي كلاود عبر أجهزة متعددة.
 
 
طريقة ملائمة لإدارة ملفات الوسائط – مع أنه من الممكن إدارة ملفاتك مباشرة من جهازك إلا أنه قد يكون مربكًا بعض الشيء ويستغرق وقتًا طويلاً لكن بمساعدة الايتونز فهو أمر بديهي و بسيط حيث يتيح لك ايتونز تنزيل وحذف ملفات متعددة ببضع نقرات ، وهو أمر مريح للغاية.
 
 
التكلفة – يمكنك تنزيل ايتونز اخر اصدار من الموقع الرسمي مجانا و لن تتقاضى الشركة أي مال مقابل استخدام التطبيق. و من الجدير بالذكر أن شراء محتوى مثل البودكاست ومقاطع الفيديو عبر الايتونز قد يكون أرخص طريقة للحصول على هذه الملفات على الايباد أو الآيفون.
 
 
أيضا يتيح ايتونز للمستخدمين نقل البيانات مجانًا من الكمبيوتر إلى الهاتف من خلال إضافة الملفات المخزنة في جهاز الكمبيوتر  إلى مكتبة وسائط الايتونز.
 
 
 
 
و على الرغم من هذه الميزات إلا أن هناك بعض العيوب فمثلا يشتكي الكثيرون من أداء البرنامج. و فيما يلي السلبيات التي يجب على كل شخص الانتباه لها:
 
 
 
 
 
الأداء –  من المعروف أنه بطيء ويستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي وفقًا لتقارير مستخدميي ايتونز .
 
 
 
 
 
متطلبات البرنامج :
 
إصدار نظام 32 بت
مساحة في ذاكرة التخزين ( على الأقل 200 ميجا بايت )
قد يختلف توفر Apple Music وiTunes Store وiTunes Match بحسب البلد
 معالج Intel Core 2 Duo بتردد 2.0GHz أو أسرع، وذاكرة RAM سعة 512mb أو أكبر
 
 
 
 
 
 
هل تريد تنزيل إصدار سابق من برنامج الايتونز؟
 
توفر لك ابل إمكانية تنزيل إصدارات سابقة من البرنامج و ذلك من هذه الصفحة
 
 
 
وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه كيفية تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر من ابل
شارك المحتوى |
close icon