تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

هل تريد تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت ؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل برامج تعلم اللغة الانجليزية  للكمبيوتر.

 
مواضيع مشابهة

اللغة الإنجليزية هي واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في جميع أنحاء العالم و اللغة الأولى عالميا و يمكنك تعلم التحدث باللغة الإنجليزية باستخدام برامج تعليم اللغة الإنجليزية.

 

يمكن استخدام البرامج المذكورة هنا بشكل فعال لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة و تختلف معظم هذه البرامج عن بعضها البعض لكنها توفر بعض الميزات مثل دروس التعلم المجانية ، و الاختبارات القصيرة و دروس المحادثة و الألعاب و يمكنك أيضًا استخدام بعض هذه البرامج لتعلم لغات أخرى ، مثل : اليابانية و الإسبانية و الصينية  و الإيطالية إلخ.

 

أفضل برامج تعليم اللغة الإنجليزية للكمبيوتر:


1.Anki 

 

تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

 

Anki هو أحد برامج تعليم اللغة الانجليزية المتاحة و يمكنك استخدامه لتعلم عبارات و كلمات إنجليزية جديدة. و إذا كنت تعرف اللغة الإنجليزية بالفعل فيمكنك تحسين لغتك الإنجليزية باستخدام هذا البرنامج حيث يوفر العديد من الميزات المفيدة 

 

 رابط تنزيل  البرنامج  

 

2.OpenTeacher

 

تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر

 

OpenTeacher هو برنامج تعليمي عالي الجودة يمكنك أيضًا استخدامه لتعلم أو تحسين لغتك الإنجليزية بسهولة فهو يحتوي على العديد من الميزات لإثبات أنه برنامج عالي الجودة لتعلم اللغة الإنجليزية 

 

 تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للكمبيوتر OpenTeacher 

 

 

3.EasyWords

 

تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

 

EasyWords هو برنامج لتعلم بعض الكلمات و العبارات الشائعة  من لغات مختلفة ، مثل: الإسبانية والإنجليزية والألمانية والبرتغالية والتركية. و اما عن كيفية استخدام برنامج تعلم اللغة الانجليزية EasyWords فالأمر سهل جدا و ما عليك سوى تنزيل البرنامج ثم البدء بالتعلم.

 

 بعض الميزات الرئيسية لهذا البرنامج هي:

  • يمكنك استخدام هذا البرنامج لتعلم أكثر من 1600 عبارة وكلمة إنجليزية بسهولة.

  • يمكنك تعلم هذه الكلمات من خلال تقديم نوعين مختلفين من الاختبارات.

  • برنامج مجاني

  • برنامج سهل الاستخدام.

 

تنزيل البرنامج  

 

4.ProvaLingua

 

برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر

 

يوفر برنامج ProvaLingua أكثر من 4000 كلمة و عبارة إنجليزية للتعلم من أكثر من 150 قائمة. و يتيح لك تعلم اللغة الإنجليزية من خلال إجراء اختبار لكل هذه الكلمات أو العبارات.

 

 يمكنك أيضًا إضافة قوائم بالكلمات أو العبارات التي تريد أن تتعلمها بنفسك. و بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية يمكنك أيضًا استخدامه لتعلم الفرنسية والإيطالية واليابانية واللاتينية والإسبانية والبرتغالية والإسبانية.

 

ملاحظة: توقف مطور هذا البرنامج عن العمل عليه. لذلك ، لا يوجد دعم متاح لبرنامج تعلم اللغة الإنجليزية هذا.

 

تنزيل البرنامج  

 

5.valodas

 

 

valodas هو برنامج صغير لتعلم لغات مختلفة بما في ذلك اللغة الإنجليزي و يوفر طرقًا مختلفة يمكنك تجربتها لتعلم اللغة الإنجليزية مثل: اختبارات الإملاء والقاموس ودروس اللغة الإنجليزية المجانية وما إلى ذلك.

 

كما يمكنك استخدامه في نظام التشغيل Mac و Linux. و واجهة المستخدم الخاصة به متاحة أيضًا بلغات متعددة ، مثل: الإسبانية ، والعربية ، والفرنسية ، واليونانية ، والفنلندية ، والروسية ، وما إلى ذلك ، و حجم ملف الإعداد أقل من 3 ميجا بايت.

 

ملاحظة: يمكنك تنزيل قاموس لتعلم اللغة الإنجليزية لهذا البرنامج من هنا.

 

تنزيل البرنامج 

 

6. ETS

 

 

يعتبر  ETS برنامجًا عالي الجودة لتعلم اللغة الإنجليزية حيث يوفر اختبارات القواعد و اختبارات المفردات و اختبارات النطق. و يتجاوز إجمالي عدد الاختبارات في جميع هذه الفئات 50 عامًا ويحتوي كل اختبار على 10 أسئلة مختلفة على الأقل. و يمكنك أيضًا تغيير مستوى الصعوبة لكل اختبار.

 

تنزيل البرنامج  

 

7. Falibo Conversations

 

 

تحتوي محادثات Falibo على بعض دروس المحادثة الصوتية الإنجليزية الشائعة وأفضلها و يوفر أكثر من 50 محادثة صوتية مع النطق المكتوب والتي يمكن حتى للمبتدئين في اللغة الإنجليزية محاولة تعلمها.

 

ملاحظة: يحتوي البرنامج على واجهة تظهر الإعلانات و هذا يعني أنه في كل مرة تفتح فيها هذا البرنامج ، سيفتح أيضًا موقعه على الويب.

 

تنزيل البرنامج 

 

8.Today Lite

 

 

English Today Lite هو برنامج مفيد جدًا لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين وكذلك لمتحدثي اللغة الإنجليزية العاديين فهو يوفر العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها محاولة تعلم اللغة الإنجليزية ، مثل: الاختبارات القصيرة ، والألعاب ، والاختبارات ، وما إلى ذلك ، كما يوفر صورًا و ملفات صوتية لنطق الكلمات الإنجليزية.

 

ملاحظة: يحتوي البرنامج على نسخة مدفوعة تحتوي على الكثير من الميزات المفيدة.

تحميل البرنامج 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه برامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر

 

اقرأ ايضا: افضل المواقع لتعلم اللغة الانجليزية
تطبيق الكمبيوتر بالصوت مجانا والصورة الصفر لتعليم نت كيفية جهاز قم والموبايل التطبيق الاحتراف اللغة برابط اللغه البداية

شارك المحتوى |
close icon