تحميل برنامج تويتش للكمبيوتر و الهاتف

هنا ستتمكن من تحميل برنامج تويتش لعمل بث مباشرفي الكمبيوتر و الهاتف بشكل مجاني

 

ما تحتاج لمعرفته قبل تحميل تويتش

 

تويتش هو عبارة عن منصة بث مباشر موجهة للاعبين تم إطلاقها في عام 2011. ومنذ ذلك الحين ، جمعت ملايين المستخدمين ، بإجمالي 3.8 مليون شخص يبثون مقاطع الفيديو اعتبارًا من فبراير 2020. 

 

يقدم البرنامج للاعبين ⁠ – أو أي شخص مهتم بأسلوب الحياة يتحدث عن مواضيع أخرى مثل الطعام أو الموسيقى ⁠ – القدرة على بث نشاطه والسماح للآخرين بالمشاهدة في الوقت الفعلي و يمكن أن يستمر البث في أي مكان من دقيقة إلى ثماني ساعات و أكثر.

 

 يمكنك العثور على بث من خلال تصفح فئات مختلفة ، بما في ذلك ألعاب معينة و إذا وجدت بثًا يعجبك  يمكنك متابعة قناته ومشاهة الفيديوهات الجديدة.

 

منذ إنطلاقها  دخلت Twitch في شراكة مع شركات ألعاب مثل Blizzard Entertainment و Overwatch League لاستضافة أحداث الألعاب والرياضات الإلكترونية الحصرية على المنصة. 

 

 

كيف يعمل تويتش

 

عندما تشاهد بثًا مباشرًا ستتيح لك شاشة العرض المنقسمة رؤية ما يراه اللاعبون او الشخص على الشاشة و ستتمكن أيضًا من سماعه ورؤيته يلعب من خلال نافذة أصغر على حافة البث. 

 

يسمح البرنامج  أيضًا للمستخدمين بشراء الألعاب من خلال الروابط الموجودة في البث و سيحصل الشخص الذي يبث الفيديو على عمولات المبيعات ، بالإضافة إلى فرصة بيع المنتجات المرتبطة بما يبثونه باستخدام راوبط البيع بالعمولة.  

 

أثناء مشاهدة بث في موقع تويتش يمكنك التعليق جنبًا إلى جنب مع المشاهدين الآخرين  وبناءً على القناة  قد تتمكن من القيام بأشياء مثل تقديم اقتراحات أو طرح أسئلة وتلقي إجابات في الوقت الفعلي. 

 

يحفظ توتيش أيضًا الفيديوهات التي تم بثها ، لذلك سيكون لديك خيار مشاهدة طريقة اللعب أو العروض التي تم بثها مسبقًا. 

 

تحميل تويتش

أطلقت الشركة تطبيقات للاندرويد والايفون حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على نفس المحتوى الى جانب مجموعة من الميزات المتوافقة مع الأجهزة المحمولة أينما كانوا.  

 

ميزات أخرى  

 

يقدم تويتش اشتراكات بثلاثة مستويات ، تتراوح من 4.99 دولارًا إلى 24.99 دولارًا شهريا  و الاشتراكات تسمح لك بدعم الشخص المفضل لديك وتمنحك القدرة على مشاهدة قناته بدون إعلانات والوصول إلى الامتيازات الأخرى ، مثل المشاعر أو شارات الدردشة. 

 

Emotes عبارة عن رموز تعبيرية حصرية تسمح لك بإظهار دعمك لبث مباشر ، بينما تساعد شارات الدردشة في التعرف على المستخدم و يمكن شراء شارات أخرى تتيح لك إظهار دعمك لمنشئي البث أو اهتمامات معينة. 

 

تويتش برايم هو خيار اشتراك آخر، على الرغم من أنه يجب تجديده يدويًا بدلاً من تجديده تلقائيًا كل شهر إلا أنه يمنحك الوصول إلى ألعاب إضافية ومحتوى حصري داخل اللعبة مع اشتراك قناة إضافي كل شهر دون أي تكلفة إضافية ، ودردشة للأعضاء فقط ، والمزيد من تخزين مقاطع الفيديو و غير ذلك الكثير

 

كيفية تحميل برنامج twitch للكمبيوتر والاندرويد والايفون

 

لاستخدام العديد من الميزات التي يوفرها Twitch ، ستحتاج إلى تحميل برنامج تويتش للكمبيوتر او تحميل تطبيق تويتش للهواتف الذكية

 

للمساعدة في الحفاظ على الكمبيوتر وحسابات الألعاب هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها عند تنزيل تطبيق Twitch.

 

الأهم هو أنه عند تنزيل أي شيء لـ Twitch (تطبيق ، إضافات ، تعديلات ، إلخ) تأكد دائمًا من أنك تقوم بالتنزيل من الموقع الرسمي https://www.twitch.tv/downloads.

 

الاستثناء الوحيد لهذا هو أنه إذا كنت تتلقى دعمًا من Twitch ، فقد يتم إعطاؤك رابط تنزيل بديل عند استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

 

لا تستخدم Google للبحث عن “Twitch” لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى مواقع Twitch مزيفة مع تنزيلات تطبيق Twitch المخترقة لذا تأكد من فحص جميع التطبيقات التي تم تنزيلها قبل تثبيتها.

 

سيطلب منك برنامج تويتش أو أحد موظفي تويتش معلومات تسجيل الدخول إلى حسابات اللعبة الخاصة بك و لا تعط هذه المعلومات في أي محادثات على Twitch.

 

طريقة تحميل twitch على نظام ويندوز

 

افتح هذا الرابط و انقر فوق تنزيل لنظام التشغيل Windows

 

تحميل تويتش للكمبيوتر

 

سيعمل تطبيق Twitch على النسخ القانونية من ويندوز 7 والإصدارات الأحدث و قد تظهر نافذة منبثقة لتأكيد التنزيل وحفظ الملف. اختر حفظ الملف واسمح له بالتنزيل.

 

بمجرد التنزيل ، سيكون ملف TwitchSetup.exe في ملفاتك ثم انقر نقرًا مزدوجًا لتشغيله و قد تتلقى تحذير أمان يؤكد ما إذا كنت تريد تشغيل ملف exe .

 

 

إذا طُلب منك النقر فوق ” تشغيل” للتأكيد ، وسيبدأ تشغيل التطبيق وستظهر نافذة أخرى بعد قليل لبدء عملية التثبيت. للبدء ، انقر فوق تثبيت.

مواضيع مشابهة

.

 

اسمح لتطبيق Twitch بإعداد التطبيق وتثبيته. وهذا يمكن أن يستغرق بضع دقائق.  

 

 

سيتم تشغيل تطبيق Twitch الآن و سترى بعض الرسوم المتحركة ، ثم ستنتقل إلى شاشة تسجيل الدخول.

استخدم اسم مستخدم حساب Twitch وكلمة المرور لتسجيل الدخول ، أو أنشئ حساب Twitch إذا كنت جديدًا على Twitch.

 

تحميل برنامج تويتش للكمبيوتر

 

اقرأ ايضا: افضل مواقع و برامج تحميل الألعاب

 

تثبيت البرنامج على نظام MACOS

 

افتح صفحة التحميل وانقر فوق تنزيل لنظام التشغيل MACOS

 

سيعمل تطبيق Twitch على النسخ القانونية من نظام التشغيل Mac OS X 10.13 (High Sierra) أو أعلى.

و بمجرد التنزيل ، سيكون هناك Twitch.dmg في ملفاتك . انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لفتحه.

 

 

امنحه بضع ثوان لفتحه.

 

 

سيكون لديك الآن صورة قرص Twitch على سطح المكتب الخاص بك.

 

ستظهر أيضًا على نافذة منبثقة بها اتجاهات التثبيت.

 

تحميل تطبيق تويتش

 

انقر على أيقونة Twitch واسحبها إلى مجلد التطبيقات.

 

برنامج تويتش لعمل بث مباشر للالعاب

 

الآن بعد تثبيت تطبيق Twitch ، ستتمكن من فتحه و في المرة الأولى التي تفتح فيها تطبيقًا تم تنزيله ، سترى تحذيرًا. وافق على فتح الملف بالنقر فوق فتح.

 

سيتم تشغيل تطبيق Twitch الآن و سترى بعض الرسوم المتحركة ، ثم ستنتقل إلى شاشة تسجيل الدخول.

 

استخدم اسم مستخدم حساب Twitch وكلمة المرور لتسجيل الدخول.

 
 

تسجيل دخول تويتش

 

تحميل تطبيق تويتش للاندرويد

تحميل تطبيق تويتش twitch للايفون

 android download free games برابط فيديو صوتًا قم الإنترنت مرئي للبث أفضل لمشاهدة مجانا نجيب  بتنزيل راجعة لخدمة الجديد بلاي الأندرويد  موسيقى خطأ الكثير  وتطبيق اصدار شركة بواسطة للتحميل تجيب اغراض تويتش برايم  المباشر المنصات لألعاب نسخة أيام    تلك مجانًا الحية يدك راحة للأندرويد البرامج أشهر تعطيل جوجل متجر

شارك المحتوى |
close icon