تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها your uninstaller

هل تريد تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها your uninstaller ؟ تابع القراءة و ستتمكن من تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها your uninstaller  للكمبيوتر مجانا.

 

برنامج  your uninstaller هو برنامج لحذف البرامج من جذورها و هو  أول برنامج إلغاء تثبيت ذكي في العالم يدعم نظام ويندوز و هو سهل الاستخدام.

 

تصور أنك بمجرد سحب وإفلات أي برنامج فيه سيختفي البرنامج الذي لا تريده من جهاز الكمبيوتر الخاص بك -وكذلك كل الملفات غير المرغوب فيها! 

 

إن هذا البرنامج يوفر طريقة سهلة الاستخدام لإزالة البرامج غير الضرورية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك و يمكنه أيضا إزالة بعض برامج التجسس المزعجة!

 

كيف يعمل برنامج your uninstaller؟

يقوم برنامج your uninstaller بإزالة البرامج تمامًا من جذورها و لفهم المسألة هناك العديد من أدوات التثبيت في العالم ، مثل InstallShield و Wise Installer و Microsoft Installer وغيرها الكثير. 

 

يتم إنشاء معظم البرامج باستخدام أدوات التثبيت هذه و يحتوي كل برنامج تثبيت على قاعدة بيانات تثبيت فريدة  مما يجعل من الصعب العثور على جميع التغييرات التي تجريها البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

 هذا هو السبب في أن برامج إلغاء التثبيت الأخرى يمكنها فقط إلغاء تثبيت جزء من البرنامج مع ترك بعض الملفات و لحل هذه المشكلة فإن برنامج your uninstaller يستخدم أسلوبه الفريد.

 

البرنامج لديه قاعدة بيانات تحتوي على معلومات حول جميع برامج التثبيت لذلك عندما يقوم بإلغاء تثبيت أحد البرامج  فإنه يكتشف تلقائيًا المثبت الذي يستخدمه البرنامج ثم يقوم ببساطة بإلغاء تثبيت البرنامج بشكل صحيح و هذا هو السبب في أن برنامج your uninstaller  يمكنه اكتشاف وإزالة جميع البرامج والرموز الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

يحل برنامج your uninstaller محل برنامج الغاء التثبيت الافتراضي في ويندوز بالكامل و يمكن لبرنامج Uninstaller عرض البرامج “المخفية” التي لا يمكنك عرضها باستخدام برنامج ويندوز الافتراضي.

 

غالبًا ما يتعذر على برنامج النظام الافتراضي إلغاء تثبيت البرامج تمامًا تاركًا مفاتيح التسجيل المعطلة والملفات غير المستخدمة على القرص الثابت.

 

و السجلات الكبيرة والأعداد الكبيرة من الملفات غير الضرورية تجعل جهازك بطيئا لكن باستخدام برنامج your uninstaller فإنك تقوم بحذف هذه الملفات تماما.

 

 

اقرأ أيضا: أفضل برامج تنظيف الكمبيوتر

 

سريع وسهل الاستخدام

برنامج your uninstaller اسرع بمعدل 5-10 مرات من برنامج حذف البرامج الافتراضي في النظام كما أنه يقوم بتحميل جميع البرامج و الملفات بشكل مناسب بحيث يمكنك بسهولة العثور على البرامج التي ترغب في إلغاء تثبيتها.

 

أيضا يكتشف البرنامج تلقائيًا مفاتيح التسجيل المعطلة ويمسحها تمامًا بإذن منك و يمكنه أيضًا اكتشاف الملفات غير المستخدمة التي خلفتها عمليات إلغاء التثبيت السابقة و سيطلب منك الإذن قبل أن يحذف هذه الملفات تمامًا.

 

إمكانية البحث عن برامج التجسس 

يحتوي البرنامج أيضًا على منظم بدء التشغيل الداخلي الذي يزيل أو يخفي التطبيقات التي يتم تشغيلها تلقائيًا و هذا البرنامج مفيد جدًا للعثور على برامج التجسس. 

 

يمكن لمنظم بدء التشغيل أيضًا البحث في جميع مواقع بدء التشغيل الممكنة  ثم عرض هذه البرامج وتفاصيلها لك و يمكنك أيضًا إضافة برامج التشغيل التلقائي الخاصة بك إلى مجلدات بدء التشغيل ، والسجل الخاص بك ، وما إلى ذلك.

 

 
شارك المحتوى |
close icon