تحميل برنامج قارئ الباركود للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

هل تبحث عن برنامج قارئ الباركود للكمبيوتر ؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل برنامج قارئ الباركود للكمبيوتر.

 

يوجد العديد من برامج قراءة  الباركود للكمبيوتر و من هذه البرامج برنامج CodeTwo 

 

الميزات الرئيسية لبرنامج CodeTwo

  • قارئ ومولد بارود للكمبيوتر
  • يولد رموز QR لاستخدامك الشخصي أو التجاري
  • قراءة رموز QR مباشرة من الصور على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • فك رموز QR من الملفات

 

برنامج قارئ الباركود للكمبيوتر

 

 

ما هو الباركود ؟

رموز QR Code (المعروفة أيضًا باسم رموز الاستجابة السريعة أو الباركود) أصبحت شائعة اليوم و هذه الرموز ثنائية الأبعاد المكونة من نقاط مربعة تُستخدم الآن في مجالات مختلفة من الحياة و يمكنك العثور عليها في الإعلانات واللافتات وجميع أنواع صناديق المنتجات والمواقع وبطاقات العمل وحتى في توقيعات البريد الإلكتروني.

 

قد تحتوي رموز QR على نصوص وروابط (لمواقع ويب أو مقاطع فيديو أو ملفات) وعناوين بريد إلكتروني وأرقام هواتف وبطاقات تقوم تلقائيًا بتحديث جهات الاتصال الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول والمزيد.

 

هل تتساءل عن كيفية قراءة الباركود؟ يمكنك مسحه ضوئيًا باستخدام أجهزتك المحمولة مثل الايفون أو الأيباد أو الأندرويد المجهز ببرنامج إضافي لمسح رموز QR و إذا لم يكن لديك جهاز محمول أو كنت بحاجة إلى قراءة الباركود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فما عليك سوى استخدام برنامج CodeTwo QR Code Desktop Reader & Generator.

 

اقرأ أيضا: طريقة عمل باركود خاص بك مجانا

 

كيف يعمل هذا البرنامج

 

1.قراءة كود الباركود QR Code

هو أداة مجانية تتيح لك مسح أي رمز QR سريعًا من شاشتك – سواء كان ذلك جزءًا من موقع الويب أو البريد الإلكتروني أو الشعار أو مستند. ما عليك سوى تشغيل البرنامج والنقر من الشاشة في القائمة العلوية.

 

برنامج قارئ الباركود للكمبيوتر

 

سيتغير مؤشر الماوس القياسي الخاص بك إلى علامة تقاطع لمساعدتك في تحديد مكان الباركود و ما عليك سوى تحديد منطقة بها رمز الاستجابة السريعة وسيقوم البرنامج تلقائيًا بمسحها ضوئيًا و يمكنك مسح رموز QR ضوئيًا من مواقع الويب والمستندات وملفات الأفلام – سمها ما شئت.

 

برنامج قارئ الباركود للكمبيوتر

 

يمكنك أيضًا تحديد صورة تحتوي على رمز الاستجابة السريعة وسيقوم البرنامج بتحديد موقعه تلقائيًا و قراءته. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق من ملف ” في القائمة العلوية للبرنامج وحدد الصورة المطلوبة من محرك الأقراص الثابتة.

 

إذا كان لديك ملف تم نسخه إلى الحافظة الخاصة بك  أو إذا قمت بعمل لقطة شاشة لباركود فسيسمح لك البرنامج بفك تشفير رموز QR هذه بنقرة واحدة. فقط انقر فوق خيارالحافظة وسيقوم البرنامج تلقائيًا بتحديد موقع رمز الاستجابة السريعة وفك تشفيره نيابة عنك.

 

هذا ليس كل شيء ، يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا لقراءة الباركود في الكمبيوتر أو اللاب توب و إذا كان لديك أكثر من كاميرا ، فسيتيح لك البرنامج اختيار الكاميرا التي تريد استخدامها. لاستخدام هذا الخيار ، ما عليك سوى اختيار خيار كاميرا الويب وستتمكن من مسح رموز QR بجهاز التسجيل الخاص بك.

 

2. إنشاء باركود خاص بك

يعمل البرنامج أيضًا كمولد لرمز الاستجابة السريعة و  يعد إنشاء رموز QR أمرًا سهلاً مثل قراءتها. فيما يلي كيفية إنشاء رمز الاستجابة السريعة:

 

في القائمة العلوية ، انقر فوق تشغيل الوضع وأدخل النص الذي تريد ترجمته إلى باركود

 

CodeTwo QR Code Desktop Reader & Generator - generate your own QR code.

 

اختر إذا كنت تريد نسخه إلى الحافظة أو حفظه في ملف. سيتم تغيير حجم رمز الاستجابة السريعة تلقائيًا و يمكنك تغيير حجمه في إعدادات الحجم.

 

CodeTwo QR Code Desktop Reader & Generator - your own code generated in the program.

 

يمكن استخدام رمز الاستجابة السريعة الناتج كيفما تشاء. لتسمية بعض الخيارات فقط ، يمكنك:

  • تحميلها على مدونتك / موقع الويب الخاص بك وهو أمر مفيد بشكل خاص لمستخدمي الهواتف المحمولة.
  • طباعتهاعلى ملصق ، مع توفير روابط يسهل الوصول إليها مع مزيد من المعلومات حول الحدث الخاص بك.
  • أرسلها في رسائل إخبارية ، أو قم بتضمينها في توقيع بريدك الإلكتروني.

 

3. الباركود في رسائل البريد الإلكتروني

يمكنك إرسال الباركود في توقيعات البريد الإلكتروني لمستخدمي الهواتف المحمولة للحصول بسرعة على تفاصيل الاتصال الخاصة بك ، أو تزويدهم بروابط ، حتى يتمكنوا من الحصول على مزيد من المعلومات حول شركتك أو الموضوع الذي كنت تناقشه. يمكنك أيضًا تزويد المستلمين برابط للباركود و سيساعدهم ذلك في قراءة الباركود بسهولة عندما يفتحون بريدك الإلكتروني على جهاز كمبيوتر.

 

برنامج قارئ الباركود للكمبيوتر

إذا كنت تريد تضمين باركود تلقائيًا في توقيعات البريد الإلكتروني عبر المؤسسة بأكملها  فجرّب حل إدارة توقيع البريد الإلكتروني المركزي CodeTwo فهي أداة مفيدة للغاية تمكّنك من توحيد توقيعات البريد الإلكتروني.

 

تحميل برنامج قارئ الباركود للكمبيوتر برابط مباشر

 

ملاحظة: بعد الضغط على الرابط ستنتقل إلى صفحة تطلب منك الموافقة على شروط استخدام البرنامج و بعد ذلك ستتمكن من تحميل افضل برنامج قارئ باركود للكمبيوتر

شارك المحتوى |
close icon