تحميل برنامج مايكروسوفت وورد للكمبيوتر و الهاتف مجانا

يعتبر برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word  أحد أشهر و أفضل برامج معالجة النصوص في العالم و الذي قدمته لنا شركة مايكروسوفت العملاقة و لعقود من الزمن ، كان البرنامج عنصرًا أساسيًا في الاستخدام المنزلي والمؤسسات الحكومية و الخاصة. 

 

في هذا المقال ستتمكن من تحميل برنامج مايكروسوفت وورد للكمبيوتر و الهاتف مجانا و برابط مباشر

 

اختلفت الأمور كثيرا مع الأيام فلا يحتاج الجميع إلى القوة الكاملة لبرنامج مايكروسوفت وورد ومع توفر بدائل عبر الإنترنت مثل محرر مستندات جوجل  مجانًا  فإن الدفع لا يبدو منطقيًا كما كان من قبل. 

 

والخبر السار هو أنه يمكنك الآن استخدام برنامج مايكروسوفت مجانًا و لم يعد هناك أي حاجة لشراء نسخة أو الاشتراك في برامج مايكروسوفت اوفيس 365 لاستخدام مايكروسوفت وورد.

 

 

كيفية استخدام برنامج مايكروسوفت وورد مجانا

أسهل طريقة لاستخدام برنامج مايكروسوفت وورد مجانًا هي في متصفح الويب الخاص بك. سواء كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز أو ماك باستخدام أحد المتصفحات المشهورة مثل جوجل كروم وسفاري و فاير فوكس أو أي متصفح رئيسي آخر  و يمكنك الوصول إلى إصدار مجاني من مايكروسوفت وورد. 

 

 

كل ما تحتاجه هو حساب مايكروسوفت واتصال بالانترنت ثم توجه إلى ” موقع Office الرسمي في المتصفح الذي تختاره ، وأدخل بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك واختر برنامج مايكروسوفت وورد.

 

 

اقرأ أيضا: طريقة انشاء حساب مايكروسوفت

 

 يوفر موقع أوفيس برامج أخرى  مثل مايكروسوفت اكسل  و مايكروسوفت بوربوينت وغير ذلك الكثير المتاح أيضًا مجانًا. 

 

يشبه استخدام برنامج مايكروسوفت وورد عبر الإنترنت لتحرير المستندات إلى حد كبير محرر مستندات جوجل ، حيث يكون لديك نسخ احتياطية سحابية تلقائية لعملك باستخدام OneDrive. و لديك أيضًا القدرة على التعاون مع أشخاص آخرين في الوقت الفعلي.

 

 

مواضيع مشابهة

 هذه ليست النسخة الكاملة من  برنامج الوورد لكنها تبدو متشابهة وتحتوي على جميع الأدوات الأساسية التي سيحتاج معظم الناس إليها.

 

 

كيفية تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد microsoft word

تتوفر المزيد من الميزات المتقدمة للمستخدمين الذين لديهم اشتراك Microsoft 365 ، ولكن إذا كان كل ما تبحث عنه هو الوصول الأساسي إلى برنامج مايكروسوفت وورد على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي فيمكنك تنزيله من متجر تطبيقات Apple أو Google Play.

 

 

قد لا يكون استخدام تطبيق Microsoft Word على هاتف ذكي أو جهاز لوحي خيارك الأول ، ولكنه ممكن وهو مجاني أيضًا و في السابق ، كان لدى شركة مايكروسوفت تطبيق وورد مستقل لكل من نظامي iOS و الاندرويد ، لكنها قامت الآن بدمج الوورد مع اكسل و بوربوينت على الهاتف المحمول في تطبيق  وورد لتتمكن من فتح و تعديل الملفات وتحريرها في تطبيق واحد.

 

 

مرة أخرى ، لاستخدامه ، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت للوصول المجاني إلى الميزات الأساسية بالإضافة إلى التعاون عبر الإنترنت والنسخ الاحتياطي إلى OneDrive والقدرة على إنشاء ملفات PDF من مستنداتك. 

 

 

 

روابط تحميل برنامج مايكروسوفت وورد

 

 

الملخص:

ليس هناك حاجة للدفع مقابل استخدام مايكروسوفت وورد بعد الآن إذا كنت تحتاج الأدوات الأساسية منه و ليس هناك أيضًا أي حاجة لتثبيته حتى لو تستخدمه على جهاز كمبيوتر.

 

 إن تطوير التطبيق المستند إلى المتصفح للمستخدمين يجعل من السهل والملائم العمل بمفردك أو مع فريق العمل. 

 

يوفر تطبيق الهاتف المحمول أيضًا وصولاً مجانيًا إلى ميزات التحرير الأساسية وكل هذا يتطلب فقط حساب مايكروسوفت للحفاظ على مزامنة كل شيء.

البرامج مجموعة الكتابة عربي الأوفيس الكلمات التطبيقات يتيح وتحرير ورد حزمة مستند الآخرين ميكروسوفت ويمكن كتابة أكثر لمعالجة يستخدم شرح العديد أهمية البديل مخصص الأكثر

شارك المحتوى |
close icon