تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر مجانا

هل تريد تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر مجانا؟ تابع القراءة و ستجد روابط لتحميل جميع الاصدارات القديمة من البرنامج.

 
مواضيع مشابهة

يعد برنامج هوت سبوت شيلد من أشهر برامج فتح الموافع المحجوبة و يستخدمه أكثر من 650 مليون مستخدم و خوادمه منتشرة في أكثر من 80 دولة.

 

إحدى الميزات الفريدة فيه هي بروتوكول Catapult Hydra والذي يزيد السرعة إلى أقصى حد مع طبقة حماية موثوقة يؤمنها برنامج هوت سبوت شيلد.

 

البرنامج يمكنه فك حظر المواقع المحجوبة و هو يدعم جميع أنظمة التشغيل بالإضافة إلى الدعم الفني عبر الدردشة المباشرة طوال أيام الأسبوع.

 

هل يعمل برنامج هوت سبوت شيلد مع نتفليكس؟

نعم! يمكنك إلغاء حظر خدمات البث الشهيرة مثل نتفليكس و أمازون برايم على مستوى العالم.

 

سرعة برنامج هوت سبوت شيلد

تدعي الشركة المطورة  أنها توفر أسرع برنامج VPN في السوق وذلك بسبب وجود بروتوكول Catapult Hydra الفريد و الذي تم تصميمه لإصلاح بعض مشكلات زمن الوصول في البروتوكولات التقليدية والتي يمكن أن تقلل من سرعات الاتصال و تزعم الشركة أن البروتوكول الخاص بها سيحسن سرعات الاتصال بشكل كبير مقارنة بالبرامج الأخرى.

 

هل البرنامج جيد للتورنت؟

البرنامج يسمح بأنشطة التورنت على جميع الخوادم و جميع الأجهزة و سيخفي برنامج هوت سبوت شيلد عنوان IP عن مزود خدمة الإنترنت و هو مثالي لمشاركة ملفات P2P و يمكنك قراءة تعليمات التورنت وأدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مركز المساعدة الخاص بالموقع.

 

مستوى أمان البرنامج

يؤدي برنامج هوت سبوت شيلد مهمته بشكل جيد في حماية خصوصيتك و تحافظ الشبكة الافتراضية فيه على اتصالك آمنًا من خلال التشفير  و الحماية من تسريب البيانات و الحماية من البرامج الضارة.

 

إذا كنت تستخدم برنامج هوت سبوت شيلد على نظام ويندوز فستتم حمايتك من خلال مفتاح إيقاف تلقائي يحافظ على أمان بياناتك حتى لو انقطع اتصال VPN  بشكل مفاجئ لكن هذه الميزة متاحة فقط لنظام الويندوز.

 

هل يحتفظ برنامج هوت سبوت بالسجلات؟

تقول الشركة أنها لا تحتفظ بسجلات نشاطك على الإنترنت ومع ذلك فإن برنامج هوت سبوت شيلد يجمع الكثير من المعلومات الأخرى و وفقًا لسياسة الخصوصية يسجل برنامج هوت سبوت شيلد ما يلي:

  • عنوان IP الحقيقي (يحذف في نهاية كل جلسة)
  • الإيميل
  • اسم المستخدم
  • معرف الجهاز
  • طراز الجهاز 
  • إصدار نظام التشغيل
  • اللغة
  • “معلومات الشبكة”

 

وأما إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني فسيشارك برنامج هوت سبوت شيلد المعلومات التالية مع معلنين من جهات خارجية:

 

  • المدينة التي أنت فيها
  • عنوان IP الحقيقي
  • معلومات الشبكة

 

إن المعلومات التي يجمعها برنامج هوت سبوت شيلد عنك قد تكون كافية لتحديد هويتك و هذا على عكس ما تريده إذا كنت مهتمًا بإخفاء هويتك.

 

هل يحجب البرنامج الإعلانات؟

لا يتم حجب الإعلانات أثناء استخدامك للبرنامج.

 

السعر 

يوجد أربع خطط اشتراك مختلفة و كل خطة تأتي بنفس الميزات و الاختلاف هو في مدة الاشتراك

 

هل يوفر البرنامج نسخة مجانية؟

نعم ، يوفر برنامج هوت سبوت شيلد إصدارا مجانيا مع فرض القيود مقارنة بالإصدار المدفوع فمثلا ستجد أن الإعلانات تظهر في الإصدار المجاني و  الخوادم المتاحة هي  خوادم موجودة في أمريكا فقط و يتم تقييد حد البيانات اليومي بـ 500 ميجا بايت.

 

 

هل برنامج هوت سبوت شيلد متوافق مع جهازك؟

برنامج هوت سبوت شيلد متوافق مع معظم الأجهزة الرئيسية  و أجهزة التلفزيون الذكية و  يوجد أيضا اضافة مخصصة لمتصفح chrome.

 

هناك أيضًا أدلة تثبيت لإعداد برنامج هوت سبوت شيلد على نظام لينكس وأجهزة الراوتر و يعني تثبيت VPN على جهاز الراوتر أنه يمكنك استخدام برنامج هوت سبوت شيلد مع الأجهزة الأخرى التي تدعم الواي فاي و التي عادةً لا تدعم شبكات VPN و يمكنك توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد باستخدام برنامج هوت سبوت شيلد 

 

 

تجربة المستخدم

 

بشكل عام يوفر برنامج هوت سبوت شيلد تجربة مستخدم ممتازة  و هو مناسب إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية آمنة أما إذا كنت تريد التعرف على المزيد من برامج VPN فيمكنك قراءة مقال افضل برامج vpn المجانية

 

 

 

يمكنك تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد و استخدامه بدون إنشاء حساب أو اشتراك و يمكنك بعد ذلك الترقية إلى الإصدار المدفوع من داخل البرنامج حيث يوجد أربع خطط اشتراك مدفوعة يأتي كل منها بنفس الميزات و تختلف فقط في طول الخطة والتكلفة. 

.

برنامج هوت سبوت شيلد بسيط و سهل الاستخدام لكنه يفتقر إلى ميزات متقدمة موجودة في برامج أخرى.

 

 الموثوقية و الدعم  

يحتوي موقع الويب الخاص بالبرنامج على مركز تعليمات للعديد من الأمور مثل أدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها و الأسئلة الشائعة و قاعدة بيانات المساعدة و التي يمكن البحث فيها بسهولة.

 

أسهل طريقة للتواصل مع خدمة العملاء هي من خلال الدردشة المباشرة المتاحة على مدار الساعة و يمكنك أيضًا تقديم طلب من خلال الموقع الإلكتروني.

روابط تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield للكمبيوتر

 

 

إن أكبر ميزة للبرنامج هي سرعة اتصاله الفائقة و يوفر البرنامج تجربة مستخدم رائعة و هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه العديد من روابط  تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر

شارك المحتوى |
close icon