تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر

يُعد برنامج الآيتونز من أبل أحد البرامج المطلوب تحميلها بكثرة على الكمبيوتر لنقل الملفات الموسيقية والصور والفيديو من وإلى أجهزة أبل المختلفة مثل آيفون وآيباد، وفي هذا المقال اليوم سوف نضع بين يديك طريقة تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر وعلى أكثر من نظام تشغيل ويندوز.

 

ومن خلال برنامج iTunes يمكنك تحميل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية التي تحبذها، وكذلك نفس الأمر ينطبق على التطبيقات، كما يسمح لك باكتشاف الموسيقى والاستماع إليها وتحميلها، بشكل عام يمكن اعتبار برنامج iTunes بوابة ترفيهية متكاملة من أبل.

 

أبرز مميزات برنامج iTunes

 

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر يجب عليك أولًا التعرّف على أبرز مميزاته، فهو يوفر عليك الوقت الذي كنت تستغرقه في اختيار الموسيقى من الاسطوانات المختلفة، ويمكّنك من إضافة مكتبة موسيقى وفيديو هائلة بكل سهولة ومن خلال بعض النقرات القليلة.

 

كما يسمح لك برنامج iTunes بتصفح هذه المكتبة وتنظيمها وتشغيلها، وكل هذا من خلال نسخة البرنامج على الماك أو الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.

 

ومن خلال مكتبة آيتونز المتميزة تستطيع استعراض المقاطع حسب الفنان، أو الألبوم، أو الحلقة، أو السنة، أو التقييم، أو ربما ترغب في استخدام البحث للوصول إلى هدفك بسرعة.

 

مواضيع مشابهة

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر

 

في إطار سياسة مايكروسوفت الجديدة بالانفتاح على مختلف البرمجيات والمنتجات من الشركات الأخرى، وتعاونها الوثيق مع شركة أبل، قامت الأخيرة بإطلاق تطبيق iTunes على متجر تطبيقات مايكروسوفت الرسمي، ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

 

هذا التطبيق يدعم الأجهزة التي تعمل بنُسخة ويندوز 10 إصدار 16299.0 على الأقل، ويدعم كلًا من x86 و x64، لكنّه للأسف لا يدعم الإصدارات الأقدم من ويندوز، وهذا السبب أتينا لك بمصدر ثان يمكنك تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر من عليه.

 

هذا المصدر هو موقع تك سبوت، والذي يتيح صفحة لتحميل برنامج الآيتونز لكلًا من أنظمة ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 بنسختيها 32 بت و64 بت، ويوفّر حتى إصدار يعمل على نظام تشغيل ويندوز إكس بي.

 

يتوفر البرنامج لدى موقع تك سبوت بحجم 262 ميجا بايت، لذلك تأكّد أنّ القرص الصلب لديك به المساحة الكافية قبل التحميل.

شارك المحتوى |
close icon