تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا للكمبيوتر

هل تريد تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا للكمبيوتر برابط مباشر ؟ تابع القراءة وستجد رابط تحميل برنامج  كاسبر سكاي انتي فايروس للكمبيوتر مجانا.

 
 

Kaspersky Anti-Virus تمتع بعقدين من المنافسة القوية في مجال الأمن السيبراني. وعلى الرغم من بعض النكسات إلا أنه لا يزال يُصنف lk بين أفضل برامج الحماية من الفيروسات في السوق. و ما يميز البرنامج أنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام  و قادر  على توفير حماية كبيرة من التهديدات المختلفة عبر الإنترنت.

 

 

إيجابيات وسلبيات برنامج مكافحة الفيروسات كاسبر سكاي

 

الايجابيات

  • قاعدة بيانات يتم تحديثها بانتظام مع أحدث الفيروسات والتهديدات.

  • تأثير لا يذكر على الذاكرة وأداء النظام

  • سهل الاستخدام

  • دعم فني 24 ساعة

 

السلبيات

  • أقل سعر مخصص  فقط لنظام التشغيل ويندوز.

  • ثقة منخفضة بالعلامة التجارية بسبب فضيحة عام 2017

 

 

ميزات أمان Kaspersky

 

كما هو الحال مع أي برنامج مدفوع ، ستعتمد المجموعة الفعلية من الميزات المتاحة بشكل كبير على الخطة التي تختارها. و هذا يعني أنه يمكن أن يتراوح من الحماية الأساسية من الفيروسات والبرامج الضارة إلى مجموعة واسعة من الميزات الإضافية.

 

هناك أيضًا مسألة الحد الأقصى لعدد الأجهزة التي يمكنك تثبيت البرنامج عليها. لذا ، افترض أن لديك عائلة كبيرة أو تستخدم أجهزة متعددة، في هذه الحالة يجب أن يكون هذا من بين اعتباراتك عند اختيار خطة اشتراكك.

 

 

الحماية من البرامج الضارة

 تم اختبار الباحث عن البرامج الضارة من كاسبر سكاي مؤخرًا  وقد كان أداؤه جيدًا للغاية.

 

 تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

 

حماية معلومات الدفع 

هي ميزة مميزة لبرنامجي Kaspersky Internet Security و Kaspersky Total Security ، حيث تعمل ميزة حفظ المال على حماية هويتك وتأمين المعلومات الحساسة عند الدفع عبر الإنترنت.

 

يقوم بذلك عن طريق تشغيل مستعرض ويب منفصل لإجراء المعاملات. و هذا المتصفح أكثر أمانًا من متصفحك العادي. و يقوم تلقائيًا بفحص صفحة الدفع في قائمة المواقع الموثوق بها و التي يتم تحديثها باستمرار من Kaspersky.

 

يتحقق Safe Money أيضًا من أمان اتصالك ويفحص بيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن التهديدات التي قد تعرض المعاملة للخطر.

 

مدير كلمات المرور

Kaspersky Total Security  و هي الخطة الأعلى سعراً  تتضمن الإصدار الكامل من مدير كلمات كاسبر ساكاي مما يسمح لك بتخزين كلمات مرور غير محدودة  في البرنامج.

 

 تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

 

يمتلك معظم الأشخاص العديد من الحسابات المحمية بكلمة مرور ، ويوصي متخصصو أمن الإنترنت باستخدام كلمة مرور مختلفة لكل حساب. و نظرًا لأن معظم الأشخاص لا يستطيعون حفظ العديد من كلمات المرور فإن مدير كلمات المرور أصبح مكونًا أساسيًا بشكل متزايد لتصفح الويب.

 

طور كاسبر سكاي اضافة لمتصفح جوجل كروم و مايكروسوفت  إيدج و فايرفوكس وعندما تقوم بتثبيتها و تفعيلها ستتمكن من ملء كلمات المرور تلقائيًا كلما قمت بزيارة الموقع ذي الصلة على ذلك المتصفح.

 

 

حماية الخصوصية ،

إحدى الميزات المتميزة لبرنامج Kaspersky Internet Security و Kaspersky Total Security هي حماية  خصوصيتك أثناء التصفح بعدة طرق.

 

سينبهك البرنامج بشكل افتراضي بمحاولات جمع بياناتك— على سبيل المثال ، الطريقة التي يعرف بها فيسبوك ما لديك في عربة التسوق الخاصة بك على أمازون ويسوقها لك ،و يمكن أيضًا استخدام الميزة لمنع جمع البيانات إذا كنت تفضل التصفح بشكل خاص.

 

تتضمن حماية الخصوصية مانع إعلانات ذكي لمنع الإعلانات و  إعدادًا لمنع الوصول الخارجي إلى كاميرا الويب الخاصة بك 

 

حماية للأطفال 

هي إحدى ميزات خطة Kaspersky Total Security الأعلى سعراً ، حيث يشتمل Kaspersky Safe Kids على شاشة لتتبع مواقع الهواتف الذكية لأطفالك و يحظر المحتوى غير المناسب والرسائل النصية والمكالمات و يراقب الشبكات الاجتماعية ، و يحظر اليوتيوب  وعناصر التحكم في استخدام التطبيقات.

 

لم يتم تصميم Safe Kids لنظام iOS ولا يعمل بشكل جيد على جهاز iOS كما هو الحال مع الأندرويد .

 

اتصال  VPN  آمن

 

 تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

 

يُعد Kaspersky Secure Connection VPN ميزة مميزة لبرنامج Kaspersky Internet Security و Kaspersky Total Security ، وهو سهل الاستخدام ومناسب كشبكة افتراضية خاصة أساسية. و هو مدعوم من هوت سبوت شيلد لكنه يوفر نطاقًا أصغر من المواقع مقارنة بالشبكات الخاصة الافتراضية.

 

 

سهولة الاستخدام والإعداد

من السهل تنزيل  برنامج Kaspersky Anti-Virus  حيث  يمنحك رابط التنزيل الوصول إلى ملف المثبت و سيرشدك عبر دليل التثبيت الخاص بالبرنامج 

 

>>>> رابط تحميل كاسبر سكاي للكمبيوتر

 

 

برنامج كاسبر سكاي لنظام ويندوز

بمجرد التثبيت ستجد لوحة تحكم سهلة الاستخدام وجذابة بصريًا مع الميزات المتاحة و المصممة على شكل مربعات ملائمة. و  تتوفر معظم الميزات بنقرة واحدة ولكن إذا لم تتوفر ميزة في خطتك  فقد تتم مطالبتك بالترقية. و يتيح لك رمز القائمة الموجود أسفل اليسار الوصول إلى الإعدادات.

 

kaspersky windows app

 

تسجل شاشة الكمبيوتر علامة خضراء أو علامة “x” حمراء لإخبارك ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك محميًا أم غير محمي ويمكن الوصول إلى الإعدادات الموصى بها عبر زر التفاصيل. 

 

برنامج كاسبر سكاي لنظام macOS  

على الرغم من أن مجموعة الميزات المتاحة أقل بلا شك في إصدار نظام ماك إلا أن الخدمة تحقق قيمة إضافية حيث يمكنك إجراء عمليات مسح على مستوى النظام وتعطيل كاميرا الويب الخاصة بك وحظر الإعلانات و البرامج المتطفلة و هناك بعض الإضافات الإضافية لزيادة مستوى الأمان الكلي على الإنترنت مثل VPN و مدير كلمات المرور. 

 

kaspersky page block

 

دعم  العملاء

يمكن التواصل مع دعم العملاء من خلال support.kaspersky.com حيث تحتوي الصفحة على قاعدة بيانات للأسئلة الشائعة مع شريط البحث و بمجرد تحديد المنتجات سيأخذك ذلك إلى الاختيار بين مركز التوثيق وقاعدة البيانات. قم بالتمرير لأسفل ، وستجد روابط مفيدة تخص دعم المنتج ونصائح الأمان.

 

 

هل برنامج Kaspersky Antivirus آمن للاستخدام؟

نعم ، يعد برنامج Kaspersky Antivirus برنامجاً آمنًا  حيث يمكنه مكافحة الفيروسات الكمبيوتر و يحمي أجهزتك على مستوى مماثل أو حتى أفضل من البرامج المنافسة.

 

 يوفر Kaspersky أيضًا الكثير من الميزات المفيدة مثل حماية الكاميرا ، و اتصال VPN سريع  و مانع إعلانات لزيادة أمان جهازك إلى أقصى حد في جميع الأوقات.

 

ضع في اعتبارك أن كل هذه الامتيازات مصممة لاستخدام أقل قدر ممكن من الموارد ، وبالتالي فإن تأثير مكافحة الفيروسات ضئيل على ذاكرة جهازك وأداء النظام.

 

 

لماذا تم حظر كاسبر سكاي؟

في 13 سبتمبر 2017 ، حظرت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية استخدام منتجات كاسبر سكاي من قبل جميع الوكالات الحكومية ردًا على مزاعم تعاون برنامج كاسبر سكاي مع وزارة الأمن الفيدرالية الروسية (FSB) لاستخدام برنامج كاسبر ساكي كأداة لتسهيل التجسس و سرقة البيانات الحساسة. وقد نفى كاسبر سكاي هذه المزاعم.

 

هل كاسبر سكاي جيد؟

نعم. قبل فضيحة المخابرات الروسية ، كان برنامج كاسبر سكاي ذا سمعة طيبة مع 20 عامًا في الصناعة لقدرته على اكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية وحظرها.و يمكن استخدامه مع نظام التشغيل Windows و macOS و iOS و Android  مما يجعله حلاً متعدد الاستخدامات لمكافحة الفيروسات. و هو سهل الاستخدام  ويعد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات.

 

 

هل تحتاج إلى برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر؟

أنظمة التشغيل الحديثة ليست ضعيفة كما كانت في أوائل القرن العشرين بمعنى أن لديها تدابير خاصة  لحمايتك من جميع أنواع التهديدات الإلكترونية. ومع ذلك  فقد لا يكون رد فعلها سريعًا تجاه تهديد البرامج الضارة مثل البرامج  التي تعمل بدقة في نفس المجال. لذلك ،استخدام برنامج مكافحة فيروسات تابع لجهة خارجية ليمنحك نتائج أفضل.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه ميزات برنامج كاسبر سكاي  و رابط تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا للكمبيوتر.

 

 
شارك المحتوى |
close icon