أفضل المواقع التي تمكنك من تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجانا

هل تريد تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجانا للكمبيوتر؟ تابع القراءة وستتعرف على افضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للتعديل مجانا.

 

لا يزال برنامج بوربوينت شائعًا للعروض التقديمية اليوم لذلك ، إذا كنت تبحث عن عرض الشرائح الخاصة بك  فإليك عشرة مواقع للحصول على قوالب بوربوينت متحركة جاهزة للتحميل.

 

سيعمل قالب البوربوينت المتحرك على إنشاء عرض تقديمي أكثر جاذبية. لكن سرعان ما ستحتاج إلى آخر و يمكنك توفير الكثير من الوقت عن طريق وضع إشارة مرجعية على نموذج يقدم مجموعات شرائح متحركة. 

 

 

أفضل المواقع لتحميل شرائح بوربوينت متحركة جاهزة:

 

1. PowerPoint School

إلى جانب مجموعة كبيرة من قوالب العروض التقديمية يقدم موقع PowerPoint School الرسوم البيانية والجداول الزمنية و ستجد أيضًا برامج تعليمية سهلة المتابعة حول إضافة الرسوم المتحركة الخاصة بك.

 

العديد من القوالب عامة ولكنها أنيقة و ستجد كلاً من المخططات الملونة والبسيطة أحادية اللون والرسوم البيانية والشرح. مثالي لتقريرك ربع السنوي القادم أو اجتماع Zoom.

 

2. Canva

يمكنك موقع كانفا من تحميل العديد من قوالب العروض التقديمية المتحركة و يمكنك حتى تحريرها وتسجيلها ومشاركتها مباشرة في المتصفح! و يمكنك أيضًا تنزيلها كملفات .pptx. لتحريرها في البوربوينت بدلاً من برنامج كانفا كما يلي:

 

  1. انقر فوق القالب الذي تريده .
  2. حدد تخصيص هذا القالب
  3. من المحرر ، انقر فوق قائمة (…) 
  4. حدد PowerPoint ضمن خيارات المشاركة 

 

3. Slidesgo

تعمل لقوالب التي يوفرها هذا الموقع في كل من مايكروسوفت بوربوينت و Google Slides. و هي متوفرة في العديد من السمات ، من عروض شرائح أعياد الميلاد إلى الرسوم البيانية.

 

القوالب الموجودة في الموقع ملونة و جميلة و مناسبة بشكل جيد للأحداث بشكل عام. و ستعمل أيضًا مشاريع المدارس الابتدائية أو المدارس الثانوية بشكل جيد على هذه القوالب.

 

4. SlideSalad

يحتوي موقع SlideSalad على العديد من قوالب الأعمال والمعلومات و هو يوفر تصميمات رائعة ومتحركة للمقترحات والتقارير والمزيد و يمكن لطلاب الدراسات العليا أيضًا العثور على قوالب جذابة للأطروحة.

 

ستحتاج إلى حساب مجاني لتنزيل القوالب ويحتوي SlideSalad أيضًا على قوالب مدفوعة.

 

5. Envato Elements

Envato Elements هو موقع ويب مدفوع و يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام وتنزيل العديد من القوالب التي تريدها و تمتلك Envato Elements مخزونًا جيدًا من القوالب لمختلف الاحتياجات المهنية مثل الندوات والتقارير عبر الإنترنت.

 

إلى جانب الرسوم البيانية ، يمكنك العثور على قوالب أحداث ملونة و هي مناسبة للتحول إلى قصص على وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

 

مواضيع مشابهة

اقرأ أيضا: كيفية انشاء عرض بوربوينت احترافي

 

6. Slideegg

يوفر موقع Slideegg إماكنية تنزيل 5 قوالب مجانية يوميًا و يحتوي كل تنزيل على شريحة متحركة واحدة و هذا يعني أنك قد تحتاج إلى يومين أو أكثر للحصول على شرائح كافية و من ناحية أخرى سيمنحك المزج والمطابقة استخدامًا لا نهاية له تقريبًا.

 

يمكنك أيضًا إضافة قوالب إلى قائمة الرغبات الخاصة بك لحفظها في وقت لاحق و معظم القوالب موجهة نحو الرسوم البيانية والعروض التقديمية الإعلامية الأخرى. ولكن لا يزال بإمكانك العثور على شرائح زخرفية لعروض وفعاليات العلامة التجارية أيضًا.

 

 

7. SlideModel

يحتوي SlideModel على مجموعة جيدة من القوالب المتحركة المجانية. لكن محرك البحث الخاص به لا يحتوي على عوامل تصفية  مما يجعل من الصعب العثور عليها من بين العروض المتميزة.

 

أسهل طريقة للعثور على القوالب المجانية هي جوجل من خلال البحث عن اسم الموقع بالإضافيةإلى كلمة مجانا و لكن باللغة الإنجليزية و سيؤدي ذلك إلى إظهار مجموعة ملفات بوربوينت المجانية والمتحركة المتوفرة من موقع SlideModel.com.

 

8. Giant Template

Giant Template يمكنك من تحميل قالب بوربوينت  جاهز للتعديل فقط. ومع ذلك ، يحتوي هذا القالب على 30 شريحة مختلفة و جميعها متحركة. و معظم الرسومات عبارة عن أشكال هندسية أنيقة. يمكنك تخصيصها بسهولة لإعادة استخدامها.

 

تتضمن الرسومات الأخرى صورًا يمكنك استبدالها بصورك أو شعاراتك الخاصة و يمكنك إعادة استخدام هذه الشرائح الأنيقة عن طريق ضبط الألوان وتبادل بعض الصور.

 

9. Abert’s Shop

هذا متجر Gumroad الخاص و هو متجر مجاني لقوالب PowerPoint و الموقع متخصص في الرسوم البيانية والمخططات  لذا فهو رائع للشرح والتقارير. بعضها قابل للتحرير في Excel ، لذا يمكنك دمج المخططات والرسومات التفصيلية.

 

جميع القوالب هي Pay What You Want أو ادفع حسب رغبتك لذا يمكنك إدخال 0.00 دولار والحصول عليه مجانًا أو يمكنك دفع القليل من المال.

 

10. SlideHunter

يوفر موقع SlideHunter في الغالب قوالب ثابتة و لديه أربعة خيارات ممتازة متاحة للرسوم المتحركة. اثنان للعروض التقديمية الطبية ، واثنان للمصالح التجارية و نظرًا لأن القوالب قابلة للتخصيص فيمكنك الحصول على العديد من الاستخدامات منها.

 

 

وفر الوقت والمال باستخدام القوالب المجانية

باستخدام هذه المواقع يمكنك إعداد العروض التقديمية والتقارير وغيرها و ما عليك سوى تبديل بعض الألوان والصور وإضافة نصك والانطلاق!

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه افضل المواقع التي تمكنك من تحميل قوالب بوربوينت متحركة مجانا 

شارك المحتوى |
close icon