تحميل تطبيق كيوت كت برو

إذا كنت تريد تحميل كيوت كت برو فأنت في المكان الصحيح لأنك في هذه الصفحة ستجد روابط مباشرة لتحميلها 

 

 

برنامج كيوت كت برو هو تطبيق تحرير فيديو قوي وسهل لمستخدمي أندرويد و ايفون و يسمح لك بعمل أفلام حركة حقيقية بجودة عالية. يحتوي على واجهة مستخدم رسومية بسيطة تساعد المبتدئين على استخدامها بسهولة.

 

 

ليس من الضروري أن تكون محرر فيديو محترفًا لكي تحرر الفيديو الخاص بك. حتى المبتدئين الذين ليس لديهم معرفة بتحرير الفيديو يمكنهم إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من خلال الاستفادة من الميزات الرائعة والسهلة لبرنامج كيوت كت برو الرائع.

 

 

إذا كنت من مستخدمي يوتيوب، فعليك تجربة هذا التطبيق و سيساعدك  هذا محرر على إنشاء أي نوع من مقاطع الفيديو مثل عروض الفيديو والعروض التقديمية ومقاطع الفيديو المضحكة ومقاطع الفيديو التحليلية وإضافة موسيقى وصوت مخصصين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وغير ذلك الكثير.

 

 

مميزات هذا البرنامج :

 

 

واجهة سهلة الاستخدام

يحتوي برنامج كيوت كت برو على واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام تتيح لكل شخص الوصول إلى جميع أدواته وميزاته.

 

منظم أنيق على شكل رف الكتب يعرض أفلامك.

وهو يدعم الوضعين الأفقي والعمودي.

باستخدام خيارات السحب والإفلات ، يمكنك بسهولة ترتيب مقاطع وسائط مختلفة.

 

 

صنع الأفلام

يمكنك إضافة ما يصل إلى 6 أنواع مختلفة من الوسائط في مشروع الفيلم ومقاطع الفيديو والصور والنص والرسم الذاتي والموسيقى والصوت وهو يدعم اكثر من دقة و يعد إنشاء فيلم PIP (صورة داخل صورة) أمرًا سهلاً: ضع فيلمًا واحدًا فوق فيلم آخر 

 

 

اكثر من 30 أداة للرسم

مواضيع مشابهة

3 فرش متقدمة للتأثيرات الاحترافية مثل النسيج و التدرج خطي و التدرج نصف قطري و تدرجات قابلة للتحرير و خاصية الشفافية والحدود والتحويل والظل وحجم الصوت … كلها قابلة للتخصيص.

 

 

 

يمكنك مشاركة المقطع

تطبيق كيوت كت برو يسمح لك بمشاركة المقاطع التي تنتجها على يوتيوب و فيسبوك

 

 

إضافة الأصوات التي تريدها

يسمح لك برنامج كيوت كت برو  بإضافة مقطع الصوت الذي تريده إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك

 

 

الجمع بين المقاطع

يمكنك بسهولة دمج مقاطع صغيرة مختلفة في مقاطع فيديو واحدة ويمكنك بسهولة تكرار مقطع واحد عدة مرات في مقطع فيديو.

 

 

التحكم في سرعة الفيديو

يمكنك بسهولة زيادة أو تقليل سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بك و يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة وسريعة الحركة بالإضافة إلى أنها توفر خيار الرجوع إلى الأمام في تحرير الفيديو.

 

 

إذا كنت تريد تحرير الفيديو، فإن هذا التطبيق  مناسب لك و يتيح لك محرر الفيديو إنشاء أي نوع من مقاطع الفيديو باستخدام ميزاته المذهلة المذكورة أعلاه و يمكنك أيضًا تحديد حالة الواتساب باستخدام التطبيق  باستخدام ميزة إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

 

إذا كنت جديدًا في تحرير الفيديو فهذا التطبيق مناسب لك. لأنه يحتوي على واجهة بسيطة للغاية وأساسية تسمح للمبتدئين باستخدام هذا التطبيق بشكل فعال للغاية و يوفر خيار السحب والإفلات سهولة كبيرة لمحرري الفيديو.

 

 

>>>> انقر هنا لتحميل كيوت كت برو لهواتف الأندرويد

 

 

>>>> انقر هنا لتحميل كيوت كت برو للايفون و الايباد

 

 

شارك المحتوى |
close icon