تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر برابط مباشر

هل تريد تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا اخر اصدار.

 
مواضيع مشابهة
 

يمكنك لعب لعبة امونج اس على الكمبيوتر و لعبة امونج اس among us هي إحدى أشهر الألعاب متعددة اللاعبين و هي لعبة تتكون من أربعة إلى خمسة عشر لاعبًا ويتم اختيار ما يصل إلى ثلاثة لاعبين عشوائيا ليكونوا مجرمين أو دخلاء في كل جولة بشكل سري و كل جولة تكون في واحدة من أربع خرائط و هي مركبة فضائية تسمى “The Skeld” و  مقر يسمى “MIRA HQ”  و قاعدة كوكب تسمى “بولوس” أو منطاد. 

 

يفوز القاتل في لعبة امونج اس بإحدى طريقتين: إما عن طريق قتل معظم الطاقم  أو من خلال تخريب نظام مهم على الخريطة في الوقت المناسب بشرط عدم حل طاقم العمل. كذلك يفوز الأشخاص الأخرين بإحدى طريقتين: إما عن طريق إكمال جميع المهام المحددة أو عن طريق معرفة جميع الدخلاء و طردهم من اللعبة و يمكن أن تنتهي بخروج اللاعبين من المباراة إذا تحقق أي شرط للفوز مثل انسحاب أحد أعضاء الطاقم من اللعبة و حينها سيتم اعتبار مهامهم مكتملة تلقائيًا. 

 

في بداية الجولة يتم تعيين الأشخاص لاستكمال جميع المهام في  الخريطة حيث تتألف معظمها من أعمال الصيانة على أنظمة حيوية و يحصل الدخيل على قائمة مزيفة بالمهام المقترحة للاندماج مع زملائه في الطاقم. 

 

ومع ذلك ، لا يمكن للقاتل أداء المهام بشكل شرعي ويمكنه فقط التظاهر بأداء المهام أمام الطاقم و يمكنه تخريب الأنظمة الحيوية  وإغلاق أبواب الغرف والسفر بسرعة وسرية عبر نظام التهوية وقتل طاقم العمل عند الوقوف بالقرب منهم.

 

يوجد أنظمة مراقبة في اللعبة مثل الكاميرات لمساعدة اللاعبين في تحديد القتلة و قد يؤكد أعضاء الطاقم أيضًا هويتهم من خلال مهام تحتوي على رسوم متحركة تعمل فقط مع الأشخاص الذين عليهم إكمال المهام والتي لا يمكن تزويرها بواسطة الجواسيس.

 

إذا قُتل أحد أعضاء الفريق أو تم التصويت على أي لاعب لطرده فسيصبح شبحًا و يمكن للأشباح المرور عبر الجدران ومشاهدة اللاعبين الآخرين ورؤية الأشباح الأخرى والدردشة معهم. 

 

 اللاعبون الأحياء لديهم رؤية محدودة و لا يمكن للأشباح التواصل معهم أو رؤيتهم و تساعد الأشباح زملائهم الأحياء من خلال إكمال مهامهم  بصفتهم زملاء في الفريق أو القيام بأعمال تخريبية مختلفة.

 

يمكن لأي لاعب على قيد الحياة الإبلاغ عن جثة  من خلال الضغط على زر اجتماع الطوارئ على الخريطة في أي وقت وفي بعض الأحيان يتعذر الاتصال بالفريق لإجراء اجتماع طارئ  ولكن لا يزال من الممكن الإبلاغ عن الجثث. 

 

 في الاجتماع يصوت اللاعبون على من يعتقدون أنه قاتل بناءً على الأدلة المتاحة و يمكن التعرف عليهم إذا شوهدوا وهم يقتلون الآخرين و أدلة الاشتباه في الجواسيس كثيرة ومع ذلك ، فإن جميع اللاعبين يشكلون نوعًا من هيئة المحلفين ويجب أن يوازنوا بين صحة تصريحات بعضهم البعض وأسئلتهم أثناء الاجتماع. 

 

بعد ذلك يتم إجراء تصويت بالأغلبية  وإذا كانت النتيجة تنص على إخراج اللاعب فسيتم إخراجه و سيصبح شبحًا إلا إذا اختار غالبية أعضاء الفريق تخطي التصويت أو كان عدد الأصوات الموافقة مساويا لعدد الأصوات المعارضة.

 

أيضا يمكن للاعبين التواصل مع بعضهم البعض من خلال محادثة نصية مضمنة فقط أثناء الاجتماعات وفقط إذا كانوا على قيد الحياة . 

 

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

 

و مع أن اللعبة لا تحتوي على  نظام دردشة صوتي مدمج إلا أنه من الشائع أن يستخدم اللاعبون برامج خارجية مخصصة للتواصل .

 

في كل جولة يمكن تخصيص جوانب مختلفة من اللعبة مثل سرعة حركة اللاعب والعدد المسموح به للإجتماعات الطارئة وعدد المهام و ما إذا كانت هناك “مهام مرئية”  أو ما إذا تم الكشف عن قاتل بعد التصويت أم لا.

 

 

تنزيل لعبة among us للكمبيوتر 

رابط تحميل لعبة امونج اس among us للكمبيوتر  

 

 اقرأ أيضا: تنزيل لعبة امونج اس للاندرويد و الايفون 

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه روابط تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

ميديا فاير لاين العاب ألعاب كاملة مجاني شرح اون طريقة قم التحديث محاكي اللعب تحديث بتنزيل أمونج تعتبر الالعاب بدون أون جهاز

شارك المحتوى |
close icon