تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot للكمبيوتر و الهاتف

هل تريد تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot للاندرويد أو للايفون أو للكمبيوتر؟ تابع القراءة و ستتمكن من تحميل لعبة كراش للكمبيوتر و الهاتف بسهولة.

 

لعبة Crash Bandicoot هي لعبة فيديو أمريكية تم تطويرها في الأصل بواسطة Naughty Dog باعتبارها حصرية للبلاي ستيشن من سوني ثم فيما بعد تم نشرها على منصات متعددة.

 

تقع أحداث اللعبة في جزر ومبا الخيالية  وهي أرخبيل وتقع في جنوب أستراليا حيث يتعايش البشر والحيوانات و يوجد أيضا مواقع أخرى.  و بطل  اللعبة عصابة  مُحسَّنة وراثيًا تُدعى Crash ،

 

 الخصم الرئيسي في اللعبة هو Doctor Neo Cortex ، الذي طور عصابة Crash ويريد قتلها لأنها تجربة فاشلة و في معظم الألعاب ، يجب على عصابة Crash هزيمة Cortex وإحباط خططه للهيمنة على العالم.

 

 

عناصر اللعب الشائعة

Crash Bandicoot هي في الأساس سلسلة من المراحل و الهدف من كل مرحلة هو توجيه المجموعة من البداية إلى النهاية  حيث تضع عدة مستويات المجموعة في مواقف فريدة تتطلب استخدام الدراجات النارية والزلاجات النفاثة والغواصات والحيوانات البرية المختلفة لإكمال المستوى.

 

في لعبة Crash Bandicoot الأصلية ، كانت مجموعة حركة عصابة Crash محدودة نوعًا ما حيث يمكنها الجري والقفز والدوران في طريقها عبر البيئات الغادرة والمخلوقات المعادية.

 

 تقدم Cortex Strikes Back العديد من الحركات الجديدة لـ Crash لاستخدامها  بما في ذلك الوثب العالي والقفز العالي بالدوران وضربات الجسم وهجوم الانزلاق و يمكن للاعب أيضًا الدوران والانزلاق في نفس الوقت عند الضغط على الأزرار اليمنى.

 

 

1.المقتنيات

أكثر الأشياء التي يمكن جمعها شيوعًا في السلسلة هي فاكهة Wumpa  ، والتي توجد على المسار الرئيسي لمعظم المستويات ، وكذلك داخل معظم الصناديق. 

 

جمع 100 فاكهة وامبا يمنح اللاعب حياة إضافية و هي تستخدم  استخدامات أخرى في معظم الألعاب العرضية ، مثل استعادة الصحة في مستويات معينة  وزيادة قوة السلاح في سباق سيارات اللعبة.

 

 في الإصدارات الحديثة ، تم استخدام الفاكهة لتجديد صحة العصابة ومن خلال جمع أقنعة Aku Aku ، يمكن حماية العصابة من الأذى من معظم الأعداء والعقبات (على الرغم من أن بعض العناصر مثل الحفر التي لا نهاية لها ستؤدي إلى فقدانه للحياة).

 

 

 يمكن للاعب جمع ما يصل إلى قناعين لضربتين إضافيتين من الضرر  مع قناع إضافي يمنحه مناعة مؤقتة و عندما يجمع اللاعب قناعين ، يتحول القناع إلى قناع ذهبي في معظم الألعاب.

 

تشمل الأشياء الثمينة الرئيسية الأخرى المتكررة  الأحجار الكريمة والبلورات حيث يتم ربح معظم الجواهر في السلسلة عن طريق فتح كل صندوق في المستوى. و يمكن الحصول على خمسة جواهر ملونة إضافية من خلال إكمال المهام الخاصة أو البحث عن مناطق مخفية.

 

 

crash bandicoot

 

يحتوي صندوق Crash Twinsanity على ستة جواهر ملونة لكل مستوى و يتم ربح معظمها من خلال حل أحجية صغيرة و عادة ما تكون البلورات التي تلعب دورًا رئيسيًا في حبكة معظم العاب Crash مطلوبة لإحراز تقدم في معظم الألعاب.

 

 يتم ربح الآثار ، التي تم تقديمها لأول مرة في Warped ، في أوضاع Time Trial ، مع اكتساب المزيد من الآثار القيمة لمرات أعلى. في اللعبة الأصلية  يمكن للاعبين أيضًا الحصول على مفتاحين بعد إكمال جولتين من مكافأة Cortex  والتي تستخدم لفتح مستويين إضافيين.

 

2.الصناديق

مواضيع مشابهة

يوجد عدة أنواع ويمكن العثور عليها بكثرة في جميع أنحاء عالم كراش و ستساعد معظم الصناديق رحلة اللاعب خلال اللعبة حيث توفر فاكهة Wumpa ونقاط حيوية إضافية على شكل أقنعة Aku Aku وحياة إضافية. و في معظم الألعاب سيتم منح اللاعبين جوهرة إذا كسروا جميع الصناديق في المستوى.

 

صناديق TNT و Nitro هي الصناديق الوحيدة التي يمكن أن تلحق الضرر عند فتحها حيث تتمتع صناديق TNT بفتيل مدته ثلاث ثوانٍ عند القفز عليها  لكن صناديق Nitro Crates ستنفجر على الفور عند أي اتصال مع اللاعب أو أي شيء آخر يصطدم بها. و تُستخدم مربعات التبديل (مميزة بعلامة تعجب) لإظهار الصناديق غير المرئية سابقًا.  و سوف يقوم صندوق التبديل الأخضر بتفجير جميع صناديق نيترو في المستوى.

 

الصناديق التي تحمل علامة “C” هي نقاط تفتيش سيعود اللاعب إليها إذا قُتل أثناء اللعب. 

 

الصناديق المقفلة محمية بغلاف معدني لا يمكن تدميره إلا من خلال حركة البطولات الاربع بجسم اللاعب ، بينما تسمح له الزمبركات بالوصول إلى المناطق المرتفعة عن طريق الارتداد عليها.

 

 تنتقل الصناديق ذات الفتحات بسرعة بين أنواع متعددة من الصناديق وإذا لم يتم كسرها في الوقت المناسب فستصبح معدنية وغير قابلة للتدمير.

 

  المربعات الزمنية عبارة عن صندوق خاص موجود حصريًا في وضع Time Trial. و سيقومون بتجميد الساعة لعدد الثواني المعروضة على الصندوق  مما يزيد من فرصة اللاعب في التغلب على الوقت التجريبي.

 

 

3.الهيكل

تجري اللعبة عادةً في عالم محوري يسمى Warp Room  مع تقسيم المستويات إلى خمس مجموعات.

 

 للتقدم يجب على اللاعب العثور على البلورة وجمعها في كل مرحلة من المراحل  والتي يمكن لعبها بأي ترتيب ،قبل مواجهة رئيس كل غرفة. 

 

تحميل لعبة كراش

4.الموسيقى

ساهم العديد من الملحنين بالموسيقى في سلسلة Crash Bandicoot. كان Josh Mancell  مسؤولاً عن موسيقى الألعاب الأربع الأولى. و بعد اللعبة الرابعة ، كان العديد من الملحنين الآخرين مسؤولين عن الموسيقى في الألعاب الأخرى. 

 

تنزيل لعبة كراش crash team racing 

 

رابط تحميل لعبة crash bandicoot للكمبيوتر

تحميل لعبة  كراش للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة كراش سباق السيارات للايفون

 

 

اقرأ أيضا: افضل مواقع تحميل الألعاب

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه روابط تحميل لعبة كراش مجانا

شارك المحتوى |
close icon